عرض خيالي من البنك الأهلي يعرقل مفاوضات الزمالك مع يعقوبو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-04
نادي البنك الأهلي نجح في تجديد عقد لاعبه الغاني إسحاقو يعقوبو (facebook / NBE FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قطع نادي البنك الأهلي الطريق على الزمالك المصري الذي كان يستهدف ضم الغاني إسحاقو يعقوبو، الظهير الأيسر للفريق، إذ جدد اللاعب تعاقده مع فريقه الحالي لمدة موسمين مقبلين.

وكانت هناك رغبة شديدة من مسؤولي الزمالك في ضم اللاعب الغاني، في ظل معاناة الفارس الأبيض من أزمة في مركز الظهير الأيسر، بعد رحيل حاتم سكر للإسماعيلي وعبد الله جمعة لبلدية المحلة في موسم الانتقالات الشتوية الماضي، ولا يوجد لديه سوى أحمد فتوح.

البنك الأهلي ينجح في تجديد عقد إسحاقو يعقوبو

وحسب مصدر لـ"winwin" فإن مسؤولي البنك الأهلي عرضوا على إسحاقو يعقوبو مبلغ 600 ألف دولار في الموسم مقابل تجديد تعاقده في ظل حاجتهم لخدماته في الموسم المقبل وهو ما وافق عليه اللاعب، إذ يعد المبلغ أكبر بكثير من الأرقام التي كان قد حددها نادي الزمالك للحصول على توقيع اللاعب.

ويحتاج الزمالك للتعاقد مع ظهير أيسر في فريقه خلال الموسم المقبل، كونه لا يمتلك سوى أحمد فتوح في هذا المركز وعند غيابه بسبب الإصابات أو تراكم البطاقات الصفراء، يوظف جوزيه غوميز محمد عاطف الجناح في مركز الظهير الأيسر، خاصة مع إمكانية رحيل السنغالي إبراهيما نداي الذي كان يشارك بعض الأوقات في هذا المركز.

كما دفع غوميز من قبل باللاعب حسن أبو المعاطي الذي يعد من مواليد 2005، نظرًا لعدم وجود أي بدائل أمام البرتغالي سوى هذا الاختيار.

موعد مباراة الزمالك المقبلة

من جانبه يستعد أبناء ميت عقبة تحت قيادة غوميز لمواجهة فريق إنبي، المقررة غدًا الإثنين، ضمن مؤجلات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

شارك: