عرض إنجليزي جديد للتونسي حنبعل المجبري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-20
-
آخر تعديل:
2024-08-20 16:57
حنبعل المجبري لاعب المنتخب التونسي ونادي مانشستر يونايتد (Getty)
محمد قنديل
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن النجم التونسي حنبعل المجبري لاعب نادي مانشستر يونايتد، قد تلقى عرضًا جديدًا في الميركاتو الصيفي الجاري من أحد الأندية الإنجليزية.

وكان حنبعل (21 عامًا) قد عاد لصفوف اليونايتد بداية الصيف الحالي، بعد فترة إعارة مع نادي إشبيلية الإسباني منذ يناير، إلا أنه لم يحظ بفرصة مع الفريق الأندلسي.

ويدخل الدولي التونسي في الوقت الحالي آخر سنة في عقده مع الشياطين الحمر، بعد أن فعلت إدارة النادي خيار التمديد لعام إضافي في ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي، علما بأن اللاعب يحظى باهتمام من ناد إنجليزي آخر.

حنبعل المجبري مطلوب في التشامبيونشيب

ووفقًا لعدة تقارير صحفية أبرزها صحيفة مانشستر المسائية وموقع "The Athletic"، فإن لاعب خط الوسط التونسي يحظى باهتمام من نادي بيرنلي المنافس في دوري البطولة الإنجليزية (تشامبيونشيب) هذا الصيف.

بيرنلي مهتم بضم النجم التونسي

وأكدت التقارير أن النادي الذي هبط لدوري البطولة بعد موسم واحد من صعوده للبريميرليغ، يرغب في التعاقد مع المجبري، سواء بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة.

موقف مانشستر يونايتد

فيما كشفت صحيفة مانشستر المسائية، عن موقف النادي الشمالي من بيع لاعبه أو إعارته، حيث أكدت أن إدارة اليونايتد تفضل بيع اللاعب بشكل نهائي قبل نهاية نافذة الانتقالات الصيفية نهاية هذا الشهر.

جدير بذكره أن حنبعل يمتلك خبرة في بطولة دوري البطولة الإنجليزية، نظرًا لمشاركته في موسم كامل عندما انضم لنادي بيرمينغهام سيتي على سبيل الإعارة، وشارك في معظم مباريات الموسم.

كان النجم التونسي قد انضم إلى صفوف مانشستر يونايتد في 2019 قادمًا من موناكو، بعد صراع مع أكبر الأندية الأوروبية وقتها، إلا أن اللاعب لم يستطع حجز مقعد أساسي مع الفريق منذ تصعيده.

وشارك حنبعل المجبري في 13 مباراة فقط بقميص الفريق الأول لمانشستر يونايتد منذ تصعيده، ونجح في تسجيل هدف وحيد، فيما كانت مشاركته الأبرز مع بيرمينغهام في موسم في موسم 2022-23، عندما شارك معه في 41 مباراة وأسهم بـ7 أهداف (سجل هدفًا وصنع 6).

شارك: