عدنان حمد: الأردن جاهز ونستهدف الفوز على السعودية

2021-12-02 16:46
المدرب العراقي عدنان حمد والمهاجم بهاء فيصل خلال المؤتمر الصحفي للحديث عن مواجهة السعودية في كأس العرب 2021 (jfa.jo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى المدرب العراقي عدنان حمد، المدير الفني للمنتخب الأردني لكرة القدم، ثقته الكبيرة في قدرة النشامى على تحقيق المطلوب منهم خلال مشاركتهم ببطولة كأس العرب 2021 التي انطلقت اليوم الثلاثاء 30 نوفمبر/ تشرين الثاني في دولة قطر وتستمر حتى 18 من ديسمبر/ كانون الأول، مُشددا على أن فريقه يستهدف الظفر بالنقاط الثلاثة من مباراته الأولى في البطولة العربية، ضد السعودية، والمُزمع إقامتها مساء الأربعاء 1 ديسمبر بملعب "المدينة التعليمية".

وأكد مدرب الأردن، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد هذا الثلاثاء 30 نوفمبر للحديث عن مواجهة المنتخب السعودي، على أهمية المباراة الافتتاحية في البطولة، موضحا أن المنتخب السعودي "قوي ويمتلك أسماء مميزة ويستحق الاحترام، على الرغم من الغيابات في قائمته المشاركة بكأس العرب".

وأضاف حمد: "لديّ ثقة كبيرة في النشامى لتحقيق المطلوب، والفريق جاهز فنياً وبدنياً للمباراة، والنقاط الثلاث هدفنا أمام السعودية".

وعن مشاركة السعودية بالفريق الرديف في بطولة كأس العرب 2021، اعتبر حمد أن ذلك قد يشكل حافزا للوجوه الشابة من أجل تقديم مستويات مميزة: "سبق أن شارك المنتخب الأردني في الدورة العربية هنا في الدوحة قبل عدة سنوات بالفريق الرديف، ووصل إلى المباراة النهائية رغم غياب العديد من الأسماء عن النشامى في ذلك الوقت".

 

بهاء فيصل: نتمنى أن نكون على قدر المسؤولية

من جانبه، أكد بهاء فيصل، مهاجم المنتخب الأردني والمحترف في نادي الشمال القطري، ثقته في قدرة النشامى على تحقيق تطلعات الجماهير الأردنية في مواجهة الأخضر السعودي، قائلا: "نتمنى أن نكون على قدر المسؤولية في البطولة وأن نظهر بالشكل المطلوب".

يذكر أن المنتخبين الأردني والسعودي ينافسان في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021 ضمن المجموعة الثالثة، والتي تضم إلى جانبهما منتخبي فلسطين والمغرب اللذين يلتقيان أيضا مساء الأربعاء 1 ديسمبر.

وتأتي بطولة كأس العرب، بنسخة 2021 الاستثنائية، والتي تقام بإشراف مباشر من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قبل عام واحد على استضافة قطر لنهائيات كأس العالم 2022.

شارك: