عبد الله السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة بالكونفيدرالية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
-
آخر تعديل:
2024-09-14 17:22
لاعبو الزمالك يحتفلون بهدف عبد الله السعيد في مرمى الشرطة الكيني (X/ZSCOfficial)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الزمالك المصري فوزًا هامًا على مضيفه الشرطة الكيني بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على أرضية ملعب "نيايو ناشيونال"، ضمن ذهاب الدور الثاني من منافسات كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويدين العملاق المصري في هذا الانتصار إلى نجمه المخضرم عبد الله السعيد، الذي تمكن من إحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (45+1) من تسديدة رائعة.

لم يظهر الفريق المصري بأفضل مستوياته في المواجهة بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه غوميز، واكتفى بتحقيق النتيجة التي جعلته يخطو خطوة هامة نحو الوصول إلى دور المجموعات من البطولة الأفريقية التي يحمل لقبها.

جاء هدف المباراة الوحيد عند الدقيقة (45+1)، من مخالفة جانبية نفذها أحمد سيد زيزو بطريقة ساحرة، بعد أن مررها إلى الخلف صوب المندفع نحو منطقة الجزاء عبد الله السعيد، والذي سددها قوية في شباك الشرطة الكيني، ليكتفي حارس المرمى بمشاهدة الكرة تسكن الشباك.

بهذا الانتصار، قطع أبناء القلعة البيضاء خطوة هامة في طريق التأهل إلى دور المجموعات من مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية بنسختها الحالية.

الزمالك يستهل موسمه بطريقة مميزة

ويأتي هذا الانتصار، ليؤكد مساعي الفريق المصري للقتال من أجل الاحتفاظ بلقبه الأفريقي، إلى جانب المنافسة بقوة في الدوري المصري الممتاز خلال موسمه الجديد.

وكان فريق القلعة البيضاء قد توج بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها الأخيرة، متفوقًا على نهضة بركان المغربي، حيث خسر الفريق المصري بالذهاب خارج قواعده 1-2، لكنه تدارك الموقف وفاز إيابًا على أرضه بهدف دون رد أحرزه أحمد حمدي، ليحصد اللقب مستفيدًا من قاعدة التسجيل خارج الديار والتي ما زال يعمل بها في القارة السمراء الأفريقية.

ومن المنتظر، أن تُقام مواجهة الإياب بين الفريقين في العاصمة المصرية القاهرة، يوم الجمعة الموافق 20 من سبتمبر الجاري.

جدير بالذكر أن الزمالك أنهى منافسات الدوري المصري في نسخته الماضية، محتلًا المركز الثالث برصيد 56 نقطة، ليترك اللقب يذهب لصالح الغريم التقليدي الأهلي، بعدما اكتفى أبناء القلعة البيضاء بتحقيق الانتصار عبر 17 مباراة، والتعادل في 8 مباريات، مع الخسارة في 9 مباريات أخرى.

شارك: