عاملان مهمان يدفعان أندريس إنييستا للبقاء في الدوري الإماراتي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-05
الإسباني أندريس إنييستا اللاعب السابق لنادي الإمارات الإماراتي (X/andresiniesta8)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى عزم النجم الإسباني أندريس إنييستا خوض تجربة احترافية جديدة في مسيرته المهنية، بعد رحيله عن نادي الإمارات الإماراتي، بانتهاء الموسم الكروي الماضي 2023-24.

ووفقًا لما أورده موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، نقلًا عن شبكة "ريليفو" الإسبانية، فإن إنييستا (40 عامًا) يتدرب بمفرده هذه الأيام، تمهيدًا لإنضمامه إلى نادٍ جديد، خلال الفترة القادمة.

وأضاف المصدر نفسه أن إنييستا يملك بعض العروض فعليًا، لكنه لم يتخذ قرارًا بخصوص وجهته القادمة حتى الآن، رغم تفضيله لفكرة البقاء في الإمارات؛ حيث يقيم صحبة عائلته ويدير بعض الأعمال الخاصة بالبلد الخليجي.

وكان إنييستا قد رحل عن برشلونة في 2018، بعد 22 عامًا أمضاها داخل جدران النادي الكتالوني. وخاض الدولي الإسباني السابق 5 مواسم بقميص نادي فيسيل كوبي الياباني، قبل أن ينضم إلى نادي الإمارات صيف 2023.

وخاض إنييستا 23 مباراة مع نادي الإمارات، خلال الموسم الماضي، مُسهمًا بـ6 أهداف (سجّل 5 أهداف، قدّم تمريرة حاسمة واحدة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

واحتل نادي الإمارات المركز الـ13 (قبل الأخير) في الترتيب النهائي لبطولة الدوري الإماراتي للمحترفين "دوري أدنوك" الموسم الماضي، ليهبط إلى القسم الثاني.

أندريس إنييستا.. أسطورة في برشلونة ومنتخب إسبانيا

يُذكر أن إنييستا يُعد أحد أبرز اللاعبين في تاريخ برشلونة؛ حيث تُوج مع البرسا بأكثر من 30 لقبًا كبيرًا، كما مثّل منتخب إسبانيا الأول في 131 مباراة، مُسجلًا 14 هدفًا.

وترجع اللقطة الأهم لإنييستا مع منتخب إسبانيا إلى نهائي كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا؛ حيث سجّل اللاعب المُلقب بـ"الرسام" الهدف الوحيد في انتصار "لا روخا" على هولندا.

شارك: