إنييستا يحلم بالعودة إلى برشلونة ويتوقّع نجاح ويليامز

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-12 16:23
نجما منتخب إسبانيا نيكو ويليامز ولامين يامال (Getty)
عمرو صلاح
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعتقد أندريس إنييستا نجم النادي الكتالوني السابق ولاعب نادي الإمارات أن نيكو ويليامز سينقل برشلونة إلى مستوى آخر، إذا انضم إلى البلوغرانا في نافذة الانتقالات الصيفية.

وانفجر نيكو ويليامز بأداء مميز في يورو 2024، وكون ثنائية رائعة مع لامين يامال داخل منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا، وقادا لاروخا إلى نهائي النسخة السابعة عشرة من اليورو.

وقد ذكرت تقارير صحفية أن نيكو ويليامز، جناح أتلتيك بلباو هو الهدف الأساسي للنادي الكتالوني، في نافذة الانتقالات الصيفية.

إنييستا يتوقع نجاح نيكو ويليامز في برشلونة

وقال أندريس إنييستا في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول إسبانيا": "المستوى الذي يظهره (نيكو ويليامز) يتماشى مع المنتخب الوطني".

وأضاف البالغ من العمر 40 عامًا: "نحن نتحدث عن نيكو ويليامز أو لامين، ولكن يمكنك أيضًا التحدث عن فابيان ورودري وداني أولمو، لقد قدم ويليامز أيضًا موسمًا رائعًا في ناديه، إنه اسم ستسمعه الفرق الكبيرة بالتأكيد".

وأكمل إنييستا الذي غادر النادي الكتالوني قبل ست سنوات: "توقيعه مع برشلونة سينقل النادي إلى مستوى آخر، لكننا سنرى ما سيحدث".

وعن لامين يامال نجم النادي الكتالوني، قال: "إنه استثنائي ومثير للدهشة، بسبب عمره ولأنه ليس طبيعيًا في كرة القدم، لكن بالنظر إلى الموسم الذي استمتع به في برشلونة، فقد أصبح بالفعل شخصًا مختلفًا".

وأضاف: "آمل أن يتمكن من تقديم مباراة نهائية رائعة لأنه لاعب حاسم، لا يزال أمامه حياته كلها لمواصلة النمو، لكنه اليوم سعيد لأنه يؤدي هذا المستوى".

آمل أن يُقاتل فليك على الألقاب

كما سُئل إنييستا عن إقالة تشافي وتعيين هانز فليك، وقال: "الآن يدخل برشلونة في وضع آخر مع مدرب جديد، من الخارج، بطريقة أخرى لرؤية المواقف المختلفة، كنت أتمنى أن يستمر تشافي فيما يمثله بالنسبة لي على المستوى الشخصي والمهني".

وأردف: "أنا آمل أن يتمتع فليك بالقوة والهدوء والأدوات التي تمكن برشلونة من التأهل لجميع الألقاب، كمشجع لبرشلونة وكلاعب سابق، آمل أن نتمكن من تحقيق الاستقرار لفترة طويلة".

أندريس إنييستا نجم برشلونة السابق (Getty)
أندريس إنييستا نجم برشلونة السابق (Getty)

وأكد: "آمل أن يتمكن برشلونة معه (فليك) من القتال مرة أخرى على جميع الألقاب الممكنة وأن يكون هناك استقرار لفترة طويلة".

وفي النهاية سُئل مايسترو خط الوسط عن مستقبله القريب وهل سيستمر لاعبًا، وقال: "في الوقت الحالي أشعر أنني ما زلت أرغب في مواصلة لعب كرة القدم، وسوف أستمر إلى أن أشعر أن وقت التوقف قد حان، أود مواصلة اللعب، ثم أود الحصول على لقب المدرب وبعد ذلك سنرى ما يخبئه المستقبل".

وختم تصريحاته بالقول: "من الواضح أنني أرغب في العودة إلى برشلونة في وقت ما، ولكن في أي وقت وبأي طريقة لا أعرف أو يعرف أي شخص ذلك، دعونا نرى كيف ستسير الأمور".

شارك: