عاشق الرجاء.. موقف الوداد من ضم لاعب منتخب المغرب

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-12 23:23
-
آخر تعديل:
2024-07-13 02:32
فريق الوداد البيضاوي المغربي في موسم 2023-2024 (X/WACofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستهدف مجلس إدارة نادي الوداد البيضاوي الجديد، التعاقد مع نجوم بارزين في الميركاتو الصيفي الحالي، وعلى رأسهم نجم سابق في منتخب المغرب بهدف إعادة الفريق إلى التألق محليًّا وقاريًّا.

الجنوب أفريقي رولان موكوينا المدير الفني الجديد لنادي الوداد البيضاوي، بدأ تدبير ملف التعاقدات الخاص بفترة الانتقالات الصيفية، لتعزيز الفريق "الأحمر" بلاعبين جدد، حيث يسعى مدرب مامليودي صن داونز السابق، لتحقيق نتائج إيجابية في مونديال الأندية العام القادم.

موكوينا سيُحدد لائحة اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم، بداية من الأسبوع المقبل، والأسماء التي سيضعها ضمن قائمة المغادرين.

هل يتعاقد الوداد مع نجم منتخب المغرب ؟

أفادت تقارير إعلامية مغربية، أن الوداد البيضاوي، يستهدف التعاقد مع فيصل فجر نجم المنتخب المغربي السابق، في الميركاتو الصيفي؛ وذلك بعد انتهاء عقد اللاعب مع فريق الوحدة السعودي.

وعلم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن لاعب "أسود الأطلس" السابق، لم يتلق أي عرض أو اتصالات من مسؤولي الوداد البيضاوي. وأبرز المصدر أن فيصل فجر لديه عروض من أندية خليجية، ونادي نهضة بركان المغربي، الذي تعاقد قبل أيام مع زميله السابق في الوحدة، منير المحمدي، الحارس الثاني في منتخب المغرب بعد ياسين بونو.

واستبعد المصدر أن تكون هناك اتصالات بين الوداد وفيصل فجر، إذ إن النجم المغربي معروف لدى الجمهور، بحبه الكبير للغريم التقليدي الرجاء البيضاوي، وسبق أن صرح بذلك في تصريحات إعلامية.

شارك: