"عادات" رونالدو مع النصر تُهدد الأهلي قبل مباراة الكلاسيكو

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
-
آخر تعديل:
2024-09-13 17:53
البرتغالي كريستيانو رونالدو يحتفل بأحد أهدافه مع النصر السعودي (X/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تتجه الأنظار إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة فريقه النصر أمام الأهلي، أمسية الجمعة 13 سبتمبر/ أيلول، في قمة الجولة الثالثة من منافسات دوري روشن لموسم 2024-25.

ويخوض الفريق النصراوي مباراة الكلاسيكو أمام الأهلي وفي جعبته 4 نقاط، من التعادل بهدف لمثله مع الرائد والفوز الكبير 4-1 على الفيحاء، فيما يملك "الراقي" 3 نقاط في رصيده، من الانتصار بهدفين نظيفين على نظيره العروبة، قبل الخسارة 1-0 أمام فريق الفتح.

وستكون مواجهة "الكلاسيكو" أمام الأهلي هي الأولى للنجم البرتغالي رونالدو بعد فترة التوقف الدولي الأخيرة، التي استطاع فيها "الدون" إحراز هدف الفوز للبرتغال أمام إسكتلندا، وقبلها سجل هدفًا في الانتصار على كرواتيا بالنتيجة ذاتها 2-1 في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويتطلع قائد النصر خلال اللقاء المُرتقب أمام الأهلي لمواصلة عاداته مع فريقه، بهز الشباك دائمًا في أول مباراة له بعد فترة التوقف الدولي، وذلك منذ انضمامه للنادي السعودي مطلع عام 2023.

رونالدو يعرف طريق الشباك دائمًا بعد التوقف الدولي

في عام 2023، سجل كريستيانو 4 أهداف خلال فترة توقف مارس/ آذار 2023، بواقع هدفين في شباك ليشتنشتاين، ومثلهما أمام لوكسمبورغ، قبل تسجيل ثنائية بالقميص النصراوي، أسهمت في الفوز بخماسية نظيفة على العدالة في بطولة دوري روشن.

وتكرر الأمر خلال فترة التوقف الدولي في سبتمبر/ أيلول 2023؛ إذ عاد رونالدو من مشاركته مع البرتغال في التصفيات الأوروبية، ليسجل مرة أخرى بقميص النصر في شباك الرائد، خلال فوز الفريق العاصمي بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي.

ولم يتوقف "الدون" عن هوايته بعد توقف أكتوبر/ تشرين الأول 2023، وأحرز ثنائية مع البرتغال أمام البوسنة، ثم هز الشباك مع النصر خلال الفوز على ضمك بهدفين مقابل هدف وحيد.

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


وتجدد السيناريو المُعتاد بعد نهاية فترة التوقف الدولي، نوفمبر/ تشرين الثاني 2023، وارتدى كريستيانو ثوب الإجادة في مباراة النصر الدورية أمام الأخدود، وسجل ثنائية أسهمت في فوز فريقه بثلاثية نظيفة.

وخلال العام الحالي 2024، لم يتغير الأمر على الإطلاق، وأحرز اللاعب صاحب الـ39 عامًا ثلاثية بقميص النصر في شباك الرائد، حين فاز فريقه على منافسه 5-1 ضمن منافسات دوري روشن، وكان قبلها قد شارك مع البرتغال في فترة التوقف الدولي.

ويرتبط النجم البرتغالي مع النصر بعقد يمتد إلى غاية يونيو/ حزيران 2025، علمًا أنه في الموسم الماضي، احتل صدارة هدافي الدوري السعودي برصيد 35 هدفًا، بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال.

أرقام كريستيانو رونالدو مع النصر

عدد المباريات68
الأهداف62
التمريرات الحاسمة17
شارك: