كاتيا أفيرو تُدافع عن شقيقها رونالدو وتفتح النار على هؤلاء!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-09
-
آخر تعديل:
2024-09-09 16:05
البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر من أبرز المحترفين في دوري روشن السعودي (X/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجهت كاتيا أفيرو رسالة لاذعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تألق شقيقها كريستيانو رونالدو خلال مباراة البرتغال أمام إسكتلندا، أمسية الأحد 8 سبتمبر/ أيلول، برسم الجولة الثانية في دوري الأمم الأوروبية.

وانتهى اللقاء بفوز البرتغال بهدفين مقابل هدف، وأحرز كريستيانو هدفه رقم 901 في مسيرته، بعد دخوله بديلًا؛ ليمنح منتخب بلاده الانتصار الثمين في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وبعد أدائه المميز وتسجيله هدف الانتصار، كان "الدون" مُتحمسًا للغاية على أرضية ملعب "دا لوز"، لكنه لم يكن الوحيد، وحرصت عائلة اللاعب أيضًا على توجيه رسالة لبعض المُنتقدين.

واتجهت كاتيا أفيرو إلى "الستوريز" عبر حسابها الشخصي على منصة "إنستغرام"، وقالت: "لماذا وضعوا رونالدو على مقاعد البدلاء؟ فقط لإعطاء البرتغال النصر".

وتابعت شقيقة "الدون" في حديثها عن المنتقدين للاعب: "اللعنة، إنهم لا يتعلمون أبدًا. ليلة صعبة بالنسبة للكارهين. سيكون من الصعب اليوم على البعض التعليق على ما جرى في المباراة"، مُختتمة بقولها: "عليكم بالصبر".

بدورها، أبدت إلما أفيرو الشقيقة الكبرى للاعب البرتغالي سعادتها بالهدف الذي أحرزه في شباك إسكتلندا، وقال عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام": "فخورة بك. كم أحبك".

لماذا غاب رونالدو عن التشكيلة الأساسية خلال مباراة إسكتلندا؟

وفقًا لمصادر صحفية، غاب النجم النصراوي عن تشكيلة البرتغال الأساسية في لقاء إسكتلندا بسبب رغبة المدرب الإسباني روبرتو مارتينيز في إراحته لتجنب الإرهاق، بعدما شارك أساسيًّا في الفوز 2-1 على كرواتيا خلال المباراة الماضية، والتي سجل فيها الهدف الثاني أيضًا، ووصل للهدف رقم 900 في مسيرته.

ويتصدر المنتخب البرتغالي المجموعة الأولى في المستوى (أ) في مسابقة دوري الأمم الأوروبية، برصيد 6 نقاط، بعدما حقق الفوز على كرواتيا وإسكتلندا خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

ويلعب كريستيانو مع النصر السعودي للموسم الثاني على التوالي، بعدما انضم إلى صفوف الفريق مطلع عام 2023، عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة كانت حديث الشارع الرياضي العالمي.

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


ويعيش اللاعب صاحب الـ39 عامًا حالة من التألق على المستوى الفردي مع ناديه النصر، لكنه على الصعيد الجماعي ما يزال ينتظر حصد الألقاب المحلية والقارية.

وخلال الموسم الماضي 2023-24، فشل الفريق النصراوي في التتويج بأي لقب محلي، وحقق الهلال الثلاثية بعد الظفر بألقاب دوري روشن، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، كما خرج "فارس نجد" من ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

ويمتد عقد النجم البرتغالي مع النصر إلى يونيو/ حزيران 2025، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 15 مليون يورو، علمًا أنه في الموسم الماضي، احتل صدارة هدافي الدوري السعودي برصيد 35 هدفًا، بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال.

أرقام كريستيانو رونالدو مع النصر

عدد المباريات68
الأهداف62
التمريرات الحاسمة17
شارك: