ظاهرة غريبة تطارد المدربين الأرجنتينيين في كوبا أمريكا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-01 15:07
مارسيلو بيلسا ينضم إلى قائمة مدربي الأرجنتين الموقوفين في كوبا أمريكا (X/Uruguay)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تشهد منافسات كوبا أمريكا 2024، ظاهرة غريبة تلاحق المدربين من الأرجنتين خلال دور المجموعات الذي يقترب من نهايته، بانتظار انتهاء منافسات المجموعتين الثالثة والرابعة.

بات مارسيلو بيلسا مدرب منتخب أوروغواي، رابع مدرب يتعرض للإيقاف في البطولة، خلال نسختها الراهنة، والمثير للأمر أن جميع المدربين الأربعة هم من بلاد التانغو.

وأصدر اتحاد أمريكا الجنوبية "الكونميبول" عقوبة الإيقاف بحق بيلسا، بفعل الدخول المتأخر إلى أرضية الملعب، مما يعني غيابه عن قيادة فريقه أمام الولايات المتحدة في المباراة القادمة.

وسبق لاتحاد "الكونميبول" إصدار عقوبة الإيقاف بحق ليونيل سكالوني مدرب التانغو، ريكاردو جاريكا مدرب تشيلي، وفرناندو باتيستا مدرب فنزويلا، بالإيقاف مباراة واحدة وجميعهم من بلاد التانغو.

الأرجنتين تتألق في كوبا أمريكا

يعيش بطل مونديال قطر 2022، حالة مثالية في كوبا أمريكا، في طريق مساعي التانغو للاحتفاظ بلقبه في البطولة الذي توج به النسخة الماضية على حساب البرازيل.

ونجح المنتخب الأرجنتيني في تصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، بعد تحقيقه الانتصار على كندا 2-0، تشيلي 1-0، وبيرو 2-0.

وعلى الرغم من عدم ظهور الأسطورة ليونيل ميسي بالمستوى المعهود، إلا أن الأرجنتينيين اعتمدوا على تألق لاوتارو مارتينيز متصدر ترتيب هدافي المسابقة برصيد 4 أهداف.

منتخب التانغو أظهر قوة كبيرة خاصة على صعيد قدراته الدفاعية، حيث ظلت شباك "التانغو" بيضاء طوال منافسات دور المجموعات، بانتظار ما سيقدمه الفريق في الأدوار الإقصائية.

شارك: