طبيب منتخب مصر يوضح تفاصيل إصابة مصطفى محمد في مباراة غينيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-10 22:02
مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر وفريق نانت الفرنسي (facebook / EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر بقيادة حسام حسن، تفاصيل إصابة مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي والمنتخب المصري، والتي لحقت به خلال مباراة غينيا بيساو.

وتعرض مصطفى محمد للإصابة في الدقيقة 17 من عمر المباراة، وخرج من أرض الملعب متأثرًا بالإصابة وحل أوفا بديلًا له.

ويكشف WINWIN في الأسطر التالية تفاصيل إصابة مصطفى محمد في مباراة مصر وغينيا، والتي أقيمت في إطار الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026 أفريقيا.

أبو العلا يكشف تفاصيل إصابة مصطفى محمد في مباراة مصر وغينيا

قال محمد أبو العلا طبيب المنتخب، أن إصابة مصطفى محمد التي تعرض لها في أربطة الركبة، ومن المقرر أن يخضع مهاجم منتخب مصر لأشعة بعد عودة بعثة الفراعنة إلى القاهرة.

جدول مباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026

 وانتهت مباراة مصر وغينيا بيساو بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الاثنين، في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026 أفريقيا والتي أقيمت بغينيا بيساو.

وسجل هدف منتخب مصر الوحيد محمد صلاح في الدقيقة (70) عقب تمريرة من مروان عطية، بينما سجل ماما بالدي هدف أصحاب الأرض في الدقيقة (42)

وبهذه النتيجة رفع الفراعنة رصيدهم إلى 10 نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى، فيما رفع المنتخب الغيني رصيده إلى النقطة 6 في المركز الثاني، من المجموعة التي تضم أيضاً إثيوبيا وبوركينا فاسو وسيراليون وجيبوتي.

وتعتبر مباراة اليوم بين منتخب مصر وغينيا بيساو، الثانية التي تجمع بينهما على مدار تاريخ مواجهات المنتخبين، بعدما تواجهه المنتخبان مرة وحيدة، في دور المجموعات لبطولة كأس بطولة كأس الأمم الإفريقية يناير 2022.

وسجل محمد صلاح هدفين في تلك المواجهتين، كما أصبحت مباراة اليوم هي الأولى بينهما في تصفيات كأس العالم على مر التاريخ.

شارك: