صلاح يتفوق على ساديو ماني في إحصائية جديدة

2021-09-04 01:00
المصري محمد صلاح (ثاني يمين) يتقدم على السنغالي ساديو ماني (أول يمين) في ترتيب اللاعبين الأكثر تسديدا في موسم البريميرليغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدم محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، مستويات كبيرة مع بداية الموسم الكروي الجديد 2021-22؛ حيث يطمح النجم المصري صاحب الـ 29 عاما لإعادة الريدز إلى منصات التتويج بعد موسم أخير لم يُتوج فيه الفريق بأي لقب.


وسجل صلاح هدفين وصنع مثلهما في 3 مباريات خاضها ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وقد بات على مشارف الوصول لهدفه المئة بمنافسات البريميرليغ؛ مع امتلاكه 99 هدفا حتى الآن.

المصري محمد صلاح.. ثاني أكثر اللاعبين تسديدا في البريميرليغ هذا الموسم 2021-22

يُعد صلاح واحدا من أكثر اللاعبين قياما بالمحاولات الهجومية في الدوري الإنجليزي الممتاز، ووفقا لما أورده الحساب الرسمي للبطولة عبر منصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي، فإن نجم روما السابق سدد 13 مرة خلال 3 مباريات خاضها بالمسابقة هذا الموسم.


ويحتل صلاح المركز الثاني على لائحة اللاعبين الأكثر تسديدا في موسم البريميرليغ (13)، مُتخلفا بـ 3 تسديدات عن ريادة الجامايكي مايكل أنطونيو، مهاجم وست هام يونايتد، والذي يتصدر أيضا ترتيب هدافي المسابقة برصيد 4 أهداف.


ويتقدم صلاح بفارق تسديدة واحدة على ثلاثة لاعبين يحتلون المركز الثالث، برصيد 12 تسديدة، وهم السنغالي ساديو ماني (ليفربول) والمكسيكي راؤول خيمينيز (وولفرهامبتون واندررز) والإسباني أداما تراوري (وولفرهامبتون واندررز).

محمد صلاح وساديو ماني.. المنافسة مستمرة!

يقضي صلاح موسمه الخامس تواليا في البريميرليغ، وقد شهدت الأعوام الأخيرة أحاديث عن وجود منافسة فردية محتدمة بين قائد المنتخب المصري وزميله في ليفربول ساديو ماني.


ويتفوق صلاح في صراعه مع ماني على اقتحام نادي المئة هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ إذ يملك الفرعون المصري 99 هدفا مقابل 96 هدفا لنجم منتخب السنغال.

محمد صلاح يهز شباك تشيلسي ويصل لهدفه الـ 99 في الدوري الإنجليزي الممتاز 
شارك: