الهلال الليبي يعزّز دفاعه بالنجم الفلسطيني محمد خليل

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-28 16:17
الفلسطيني محمد خليل ينضم إلى الهلال الليبي قادمًا من هلال القدس ( Hilal Al-Quds /facebook)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عزّز نادي الهلال الليبي دفاعه بالتعاقد مع الدولي الفلسطيني محمد عبدالكريم خليل، قادمًا إليه من فريق هلال القدس، خلال الانتقالات الصيفية الحالية كلاعب محلي لمدّة موسم واحد، وذلك بعد قرار اتحاد الكرة القاضي بمعاملة اللاعب الفلسطيني كلاعب محلي. 

وخاض اللاعب محمد خليل الظهير الأيسر لمنتخب فلسطين في الموسم الماضي 2023-24 تجربة ناجحة في الدوري الليبي مع آساريا، الذي لعب له على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، وقدم مستويات مميزة لفتت أنظار العديد من الأندية الليبية، من بينها نادي الهلال الذي يرى فيه إضافة قوية لصفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الكروي الجديد.

الهلال الليبي ينجح في قيد الفلسطيني محمد خليل في القائمة الأفريقية

وعلم موقع winwin من مصدر خاص، أن مسؤولي نادي الهلال الليبي برئاسة علي الشريق نجحوا في إضافة المدافع الفلسطيني الدولي محمد خليل إلى قائمة النادي الأفريقية، للمنافسة في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها الجديدة 2024-25.

ويلتقي الهلال صاحب المركز الرابع في الدوري الليبي فريق كيتارا الأوغندي في الدور التمهيدي الأول للبطولة، ويلعب الفائز ضد المصري البورسعيدي، ومن المقرر أن تنطلق مباريات الكونفيدرالية في الفترة من 18 وحتى 25 من شهر أغسطس/ آب المقبل.

جدير بالذكر أن اللاعب الفلسطيني محمد خليل البالغ (26 سنة) بدأ مسيرته مع فريق هلال القدس، قبل انضمامه إلى مؤسسة البيرة، ثم عاد إلى هلال القدس، وفي يناير/ كانون الثاني الماضي خاض الدولي الفلسطيني تجربة ناجحة مع نادي آساريا الليبي.

الهلال الليبي يعزز صفوفه بثلاثة لاعبين جدد

وفي السياق ذاته، عزز نادي الهلال الليبي صفوفه بالتعاقد رسميًّا مع ثلاثة لاعبين جدد، وهم لاعب الارتكاز  أشرف المقصي في صفقة انتقال حر، قادمًا إليه من صفوف نادي التعاون، أيضًا نجح الفريق في ضم المدافع التونسي المتألق محمد بن سالم اللاعب السابق لنادي الاتحاد المنستيري.

كما أعلن نادي الهلال خلال الساعات الماضية ضم المهاجم أمجد بن عبدي في صفقة انتقال حر، قادمًا إليه من صفوف نادي الأخضر الليبي.

ويسعى نادي الهلال في الموسم الكروي الجديد تحت قيادة مدربه الصربي زوران مانولوفيتش، لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة بعدة صفقات قوية، استعدادًا للمنافسة على الواجهتين المحلية والأفريقية.

شارك: