لابورت يؤكد انفراد "winwin" ويصدم جماهير النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 06:35
الإسباني إيمريك لابورت مدافع نادي النصر السعودي ينتهي عقده في عام 2026 (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدافع النصر السعودي إيمريك لابورت، ما ذكره "winwin" قبل أيام، حول عدم وجود اتصالات من فريق أتلتيك بيلباو للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

وفي تصريحات أوردها موقع "estadiodeportivo" الإسباني، أوضح اللاعب أنه مستعد للتفكير في الذهاب إلى أتلتيك بيلباو، ومغادرة النصر السعودي هذا الصيف، إذا ما تلقى عرضًا من النادي الذي دافع عن قميصه في الفترة من 2012 وحتى 2018.

وقال المدافع الدولي الإسباني: "لدي عقد مع فريقي لمدة عامين ولا أستطيع أن أقول المزيد. لم يتحدث معي أي شخص من أتلتيك بيلباو في الأسابيع الأخيرة حول العودة".

وتابع لاعب النصر السعودي حديثه عن مستقبله: "سيتم الاستماع إلى جميع العروض. لقد قلت ذلك دائمًا، أكن احترامًا كبيرًا لأتلتيك. إنه النادي الذي احترمني أكثر من غيره. لقد احترمته وهو النادي الذي أتواصل معه بشكل أفضل. يمكنني أن أكون هناك من أجلهم في أي وقت".

وكانت تقارير صحفية متنوعة قد زعمت خلال الأيام الماضية أن أتلتيك بيلباو قدم عرضًا للنصر بقيمة 14 مليون دولار، للحصول على خدمات لابورت هذا الصيف، وقوبل العرض بالرفض من وصيف دوري روشن السعودي.

وخاض لابورت خلال فترته مع أتلتيك بيلباو 222 مباراة عبر كل المسابقات،، وسجل 10 أهداف، وقدم 6 تمريرات حاسمة، وتُوج بلقب كأس السوبر الإسباني موسم 2015-16.

أرقام إيمريك لابورت مع النصر السعودي

انضم لابورت (30 عامًا) إلى النصر السعودي خلال الميركاتو الصيفي 2023، ليلتحق بكوكبة من النجوم استطاع "فارس نجد" التعاقد معهم، أبرزهم السنغالي ساديو ماني، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، بالإضافة إلى الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي انضم للنادي العاصمي في فترة الانتقالات الشتوية 2023.

وشارك المدافع النصراوي في 27 لقاء ببطولة دوري روشن السعودي خلال موسم 2023-24، وتمكن من هز الشباك 4 مرات، كما قدم تمريرة حاسمة، ويمتد عقد المدافع مع "العالمي" حتى يونيو/ حزيران 2026.

إيمريك لابورت مدافع نادي النصر السعودي (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


وإجمالًا، لعب لابورت مع الفريق النصراوي 40 مباراة عبر كل المسابقات، وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب الدولي الإسباني 20 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويخوض النجم الدولي حاليًّا مع المنتخب الإسباني منافسات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، والتي انطلقت في ألمانيا يوم 14 يونيو/ حزيران 2024.

شارك: