صربيا تهزم قطر برباعية وتُلحق بها أول هزيمة في تصفيات أوروبا

2021-09-02 01:38
لقطة من مباراة المنتخب القطري والصربي في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال قطر 2022 (www.qfa.qa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انقاد المنتخب القطري إلى هزيمة بأربعة أهداف نظيفة أمام نظيره الصربي في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، سهرة الأربعاء الأول من سبتمبر/ أيلول.
 

ولعب بطل آسيا 2019 على أرضية ملعب "ناغيردي" في مدينة ديبرشيني المجرية، في مواجهة  المنتخب الصربي، الذي سيطر على مجريات الأمور، وسجّل هدفين في كل شوط.
 

مسجلو أهداف المباراة
 

وأحرز خوخي بوعلام في مرماه هدفا بالخطأ مبكرًا بعد صافرة البداية بدقيقتين، وضاعف لاعب ريال مدريد لوكا يوفيتش من تقدّم الصرب في الدقيقة 18، وفي الشوط الثاني سجّل ثنائي فريق فيورنتينا الإيطالي، المهاجم دوسان فلاهوفيتش وقلب الدفاع نيكولا ميلينكوفيتش، هدفين في الدقيقتين 60 و85.
 

صورة تذكارية قبل انطلاق مباراة قطر وصربيا


أول هزيمة لقطر في تصفيات أوروبا المونديالية


وتلقّى المنتخب القطري أول هزيمة في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بعد أن حقق انتصارين متتاليين في أول جولتين أمام كل من لوكسمبورغ بهدف نظيف، ثم أذربيجان بهدفين مقابل هدف واحد.


قطر تواصل الاحتكاك بالمدراس العالمية المختلفة


وتشارك قطر بتصفيات أوروبا في حدث استثنائي بناء على رغبة الاتحاد القطري لكرة القدم، الذي يخطط للاحتكاك بأقوى منتخبات القارة العجوز تمهيدًا للمشاركة في المونديال العام القادم.

وقد شارك العنّابي في مسابقة الكأس الذهبية هذا الصيف وتأهل إلى نصف النهائي، قبل أن يُقصى أمام الولايات المتحدة بشق الأنفس بهدف نظيف.

شارك: