صراع قوي بين الهلال ويوفنتوس لضم سافيتش

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-07 18:19
الدولي الصربي لاعب وسط لاتسيو الإيطالي، سيرجي سافيتش ميلينكوفيتش (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الإيطالي، المختص في أخبار الانتقالات بشبكة "سكاي سبورت"، رودي غاليتي، أن المحادثات بين الدولي الصربي ولاعب وسط لاتسيو الإيطالي، سيرجي سافيتش ميلينكوفيتش، ونادي الهلال السعودي مستمرة.

وينتهي عقد ميلينكوفيتش مع لاتسيو بانتهاء الموسم المقبل 2023-2024، ما يعني أنه سيصبح لاعبًا حرًا في يناير/ كانون الثاني 2024، ولا يريد الـ"بيانكوسيليستي" خسارته بالمجّان، حيث سيستمع إلى العروض الواردة هذا الصيف.

الهلال يكسف مفاوضاته لضم سافيتش

وقال غاليتي في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "وصل الهلال السعودي وسافيتش إلى المرحلة الأخيرة من المحادثات، ولكن تبقى عمل أخير يتعين القيام به بين الطرفين".

وتابع الصحفي الموثوق قائلًا: "التقى وكيل اللاعب الصربي وبعض من إداري الزعيم الهلالي قبل عدة أيام، ولكن لم تحدث أي تطورات حتى الآن".

وختم الإيطالي تغريدته قائلًا، إن نادي يوفنتوس الإيطالي قد أبدى اهتمامه الكبير منذ فترة باللاعب، ليزيد بذلك الضغط على النادي السعودي من أجل الإسراع في عملية ضمه.

جدير بالذكر أن ميلينكوفيتش سافيتش يقضي الموسم الـ8 تواليًا بقميص لاتسيو، منذ الانضمام إليه صيف 2015 من جينك البلجيكي مقابل 12 مليون يورو، حيث ظهر بقميص "النسور" في 341 مباراة، وحصد معه 3 ألقاب محلية.

شارك: