صراع بين ميلان ولايبزيغ على موهبة أرسنال

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-17 22:12
الإنجليزي فولارين بالوغون لاعب نادي أرسنال المعار لنادي ريمس الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحافية عن اهتمام ناديي ميلان الإيطالي ولايبزيغ الألماني، بالتعاقد مع فولارين بالوغون، مهاجم أرسنال المعار لنادي ستاد ريمس الفرنسي، في سوق الانتقالات الصيفية القادم.

ويرغب الروسونيري في تعزيز خط هجومه الموسم المقبل، خاصة بعد تدني لياقة مهاجمه الفرنسي أوليفيه جيرو (36 عامًا)، وفشل البلجيكي ديفوك أوريغي في إثبات جدارته بحجز مقعد أساسي في التشكيل، واقتراب رحيل المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش.

صراع بين ميلان ولايبزيغ للتعاقد مع بالوغون

ووفقًا لموقع (Calcimercato) الإيطالي، فإن ميلان سيواجه منافسة شرسة من لايبزيغ على حسم صفقة اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، بعد تألقه في الدوري الفرنسي هذا الموسم.

وسيعود بالوغون إلى المدفعجية في نهاية الموسم بعد انتهاء إعارته للنادي الفرنسي، على أن يجري محادثات مع ميكيل أرتيتا لفهم وضعه في خطط المدرب الإسباني، لكن من المرجح أن يوافق أرسنال على بيع اللاعب، مع الأخذ في الاعتبار أن لديهم بالفعل غابرييل خيسوس ونيكيتاه في مركز رأس الحربة.

كما أشار التقرير إلى أن لايبزيغ قد بدأ في اتصالاته بالفعل مع ممثلي اللاعب الإنجليزي، للتعاقد معه في نافذة انتقالات يونيو/ حزيران القادم.

وسيبحث أرسنال عن الاستفادة قدر الإمكان ماديًا من اللاعب الشاب بعد توهجه هذا الموسم، ولن يقبل النادي اللندني بأقل من 30 مليون يورو للاستغناء عن فولارين، حسبما أفادت التقارير.

جدير بالذكر أن بالوغون قد شارك مع ريمس في 30 مباراة بالدوري الفرنسي، ونجح في تسجيل 18 هدفًا وصناعة 3 أهداف.

شارك: