الأمريكي بالوغون يرفض إعارة جديدة من أرسنال

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-19 14:58
الأمريكي فولارين بالوغون يحتفل بتسجيله في مرمى منتخب كندا (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

كشف المهاجم الدولي الأمريكي فولارين بالوغون أنه سيرفض إعارة جديدة من فريقه أرسنال وصيف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعبّر اللاعب، بعد تسجيله الهدف الثاني للولايات المتحدة في مرمى كندا في نهائي دوري أمم كونكاكاف، الأحد، اللاعب الذي نقل ولاءه الدولي من إنجلترا إلى الولايات المتحدة الشهر الماضي، عن انزعاجه من إعاراته المتتالية.

بعد إعارته في 2022 إلى ميدلزبره المنافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، تألق اللاعب البالغ 21 عامًا الموسم الماضي مع رينس المنافس في الدوري الفرنسي وسجل له 21 هدفًا.

وقال اللاعب الذي أحرز ميدالية ذهبية مع بلاده في مباراته الدولية الثانية أنه سيتفرغ لتمضية عطلته الصيفية، بيد أن خطته واضحة في ما يتعلّق بمستقبله الكروي، موضحًا: "ما يمكنني قوله إنني لن أذهب معارًا مرّة جديدة".

وتابع اللاعب النيجيري الأصل والمولود في بروكلين بنيويورك: "لست متأكدًا (حول) المفاوضات الجارية ومما سيحصل، الآن أريد الاستمتاع بهذه اللحظة مع فريقي وعائلتي".

انتقل بالوغون بعمر الثانية عشرة إلى إنجلترا وانضم إلى فرق الفئات العمرية لأرسنال، قبل أن يمضي ستة أشهر معارًا مع ميدلزبره في بطولة تشامبيونشيب (المستوى الثاني).

ورغم تألقه الكبير في الدوري الفرنسي، سيجد صعوبة في حجز مكان مع الفريق الأول لأرسنال الذي كان قريبًا من إحراز لقب الدوري الموسم الفائت، والذي يضمّ البرازيلي الدولي غابرييل جيسوس في مركز رأس الحربة.

كما يملك المدرب الإسباني ميكل أرتيتا المهاجم الشاب، إيدي نيكيتا، ما يعزّر فرص إعارة جديدة لبالوغون المرتبط اسمه بالانتقال إلى إنتر وميلان الإيطاليين.

شارك: