صديق ريفالدو يقترب من قيادة الوداد البيضاوي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-01 00:37
لاعبو فريق الوداد البيضاوي المغربي (X/WACofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ نادي الوداد البيضاوي التأسيس للمرحلة القادمة، بهدف هيكلة مجلس إدارة النادي، بانتخاب رئيس جديد، قادر على العودة بالفريق "الأحمر" إلى توهجه المحلي والقاري.

وعاش الوداد مرحلة فراغ منذ اعتقال رئيسه سعيد الناصيري بتهمة التجارة في المخدرات، ولم تنجلِ الأزمة مع الرئيس الذي عوضه، عبد المجيد برناكي، ليُقدم بدوره استقالته من مهامه قبل أيام، وتتضاعف مشكل وداد الأمة الذي صال وجال في أفريقيا في الأعوام الأخيرة، قبل أن يدخل أزمة تسيير صعبة.

الأزمة التي يعيشها الوداد البيضاوي تسببت في موسم صفري للفريق، بعدما خرج بنتائج سلبية في الموسم الأخير 2023-2024، بضياع لقبي الدوري المغربي للمحترفين وكأس العرش، والإقصاء من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا لأول مرة في التسعة أعوام الأخيرة.

صديق ريفالدو يقترب من قيادة الوداد البيضاوي

سيكون يوم 3 يوليو/ تموز من عام 2024، حاسمًا في مصير نادي الوداد باعتباره اليوم المُحدد لعقد الجمعية العمومية لانتخاب رئيس جديد.

وتوصل الوداد البيضاوي بخمسة ملفات ترشيح من أجل رئاسة الفريق، خلفًا لعبد المجيد البرناكي الذي قرر التخلي عن الرئاسة بعد 3 أشهر من انتخابه رئيسًا خلفًا للناصيري.

وفي هذا الصدد قال النادي في بيان سابق له: "في أفق التحضير للجمع العام المقبل، يعلن نادي الوداد الرياضي أن باب الترشيحات لرئاسة النادي قد أغلق يوم الإثنين 10 يونيو/ حزيران".

وأضاف: "وفي هذا الإطار توصل النادي تواليًا بخمسة ترشيحات، ويتعلق الأمر بترشيحات السادة أنس كورامي، الناسك كرام، هشام آيـت منا, عطيل توزر وسعد الله ياسين.

ومع اقتراب موعد الجمعية العمومية، تُشير جميع المعطيات إلى أن هشام آيت منا صديق النجم البرازيلي ريفالدو، يبقى المرشح الأبرز لتولي الرئاسة.

آيت منا تجمعه علاقة قوية بمجموعة من نجوم برشلونة السابقين بينهم ريفالدو بطل العالم مع "السامبا" عام 2002، وترأس فريق شباب المحمدية في الأعوام الماضية، وقاده من أقسام الهواة إلى القسم الأول للمحترفين.

شارك: