صدمة لجمهور الأهلي السعودي بعد عقوبة إيقاف القيد لفترتين

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-07 01:01
رئيس النادي الأهلي السعودي وليد معاذ ( يمينًا) رفقة نائبه تيسير الجاسم (twitter/ ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى جمهور النادي الأهلي السعودي صدمة كبيرة بعد أن علم بأن إدارة النادي بقيادة الرئيس وليد معاذ لم تقدّم حتى الآن أي استئناف رسمي ضد عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وحرم "فيفا" الأهلي السعودي من التعاقدات لفترتين على خلفية قضية النجم الجامايكي لويس غرابان، مؤكدًا على أن القرار نافذ حتى لو تم سداد الغرامات؛ بسبب تكرار الشكاوى ضد النادي.

وكانت الإدارة الأهلاوية قد أكدت أنها ستقدم استئنافًا أمام المحكمة الرياضية الدولية "كاس"؛ للحصول على "تدابير وقتية"، من أجل تسجيل الصفقات الصيفية الجديدة، لكنها لم تقم حتى الآن بأي استئناف.

وأكد القانوني الرياضي أحمد الشيخي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عدم قيد أي استئناف أمام محكمة "كاس" ضد عقوبة منع الأهلي من التعاقدات.

وتابع الشيخي في تغريدته قائلاً : "مهلة الاستئناف تنتهي في تمام الساعة 11 و59 دقيقة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت الطرف المرسل، سواءً كان الأهلي أو ممثله القانوني"، مؤكدًا أنه لو تم إرسال استئناف الأهلي بـ"البريد العادي"، فسيكون مقبولًا؛ حتى إذا وصل بعد أسابيع قائلًا: "المهم أن يُرسَل قبل نهاية اليوم".

جدير بالذكر، أن النادي الأهلي حصل على توقيع 3 صفقات رسمية للموسم الرياضي الجديد؛ وهم: عبد الله عطيف، وفهد الرشيدي، وسميحان النابت، لكن لا تستطيع إدارة الأهلي تسجيلهم في كشوفات الفريق حتى الآن.

شارك: