خاص | صدمة تنتظر الشرطة العراقي خلال مباراة باختاكور الأوزبكي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-21
الشرطة العراقي بحاجة إلى مساندة جماهيره أمام باختاكور الأوزبكي (FACEBOOK / IRAQI STARS LEAGUE)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون فريق الشرطة العراقي على موعد مع تحدٍّ جديد يتعلق بحضور جماهيره إلى ملعب كربلاء الدولي لمؤازرة الفريق، وهو ما قد يؤدي إلى حدوث صدمة له خلال مباراته أمام باختاكور الأوزبكي في دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويلاقي الشرطة مساء اليوم الإثنين، فريق باختاكور الأوزبكي عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد، في إطار مباريات الجولة الثالثة من البطولة.

وقالت المصادر لـwinwin: "فريق الشرطة سيدخل مواجهة باختاكور الأوزبكي بقلق كبير من عدم حضور الجماهير بشكل قوي، خصوصاً أن تذاكر المباراة لم تشهد مبيعات كبيرة ما يدل على عزوف الجماهير عن حضور اللقاء بأعداد كبيرة وهذا الأمر سيشكل صدمة كبيرة للفريق".

وأضافت: "عزوف جماهير النادي عن الحضور للمباراة يعود إلى عدة أسباب من بينها عتب جماهير الشرطة للمدرب أحمد صلاح، خصوصاً أن الأخير قد صرح بأن من لا يساند الفريق في هذه الفترة لا يعتبر مشجعاً، حيث أثار هذا التصريح استياءً شديداً لدى جماهير القيثارة الخضراء".

أسباب عزوف جماهير الشرطة العراقي عن الحضور 

وأكملت: "خسارة الفريق أمام الهلال في الجولة الماضية بنتيجة 5-0، كانت أيضاً من ضمن أبرز الأسباب التي أدت إلى غضب الجماهير من الفريق وعدم ثقتها بالكادر التدريبي، خاصة أنها كانت تتوقع نتيجة أفضل من التي تحققت أمام الهلال أو على أقل تقدير الخسارة بنتيجة مشرفة".

وتابعت: "من بين الأسباب التي أدت إلى ضعف إقبال الجماهير على شراء تذاكر المباراة هو عدم وجود رحلة خاصة بالجماهير من بغداد إلى كربلاء وهذا الأمر بالطبع سبب مهم لعدم حضور الجمهور، إذ سيشتت الجماهير الراغبة بالحضور إلى المباراة ولن يكون هناك حضور قوي كعادة جماهير الشرطة في المباريات السابقة التي تقام خارج بغداد".

ويتسع ملعب كربلاء الدولي لـ30 ألف متفرج، لكن التوقعات تشير إلى أن عدد جماهير القيثارة الخضراء قد لا يتجاوز الـ10 آلاف في مباراة اليوم. ولم يحقق الشرطة أي فوز في دوري أبطال آسيا للنخبة بعد مرور جولتين على البطولة، حيث تعادل مع النصر بنتيجة 1-1 وخسر أمام الهلال السعودي بنتيجة 5-0.

ويستقر الشرطة العراقي في المركز الـ11 قبل الأخير في ترتيب مجموعة الغرب، متخلفاً بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثامن باختاكور الأوزبكي، الذي حصد الرصيد ذاته من مباراتين.

شارك: