خاص | نادي الشرطة العراقي يشكو جمال بلعمري لدى فيفا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-27
-
آخر تعديل:
2024-10-27 17:17
جمال بلعمري خلال مشاركته في تدريبات الشرطة قبل مغادرة النادي (FACEBOOK / AL SHORTA CLUB)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقدم نادي الشرطة العراقي بشكوى رسمية ضد محترفه الجزائري الدولي جمال بلعمري بعد غيابه عن الفريق لفترة طويلة؛ حيث وقع اللاعب البالغ (34 عامًا) مع الفريق لمدة عام واحد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكنه لم يلعب معه في أي مباراة رسمية، وغادر الفريق قبل انطلاق الموسم الكروي في العراق.

وقالت المصادر لـwinwin: "إن إدارة نادي الشرطة العراقي سبق أن منحت اللاعب الجزائري بلعمري مهلة من أجل العودة إلى بغداد والالتحاق بالفريق، بعدما قرر مغادرة العاصمة العراقية من دون تبليغ إدارة النادي، وهذا الأمر تسبب بأزمة كبيرة بين اللاعب والإدارة، التي خرجت بتصريحات انتقدت فيها سلوك اللاعب".

وأضافت: "إدارة نادي الشرطة سبق وأن أمهلت اللاعب مدة وجيزة، من أجل العدول عن قرار الرحيل والعودة إلى الفريق، لكن هذه الفترة انتهت وإدارة الشرطة -بسبب انشغالها بالتحضيرات لاستضافة مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة- تناست الموضوع لفترة، ولكن اللاعب لم يتخذ أي خطوة في طريق العودة".

الشرطة يحذر جمال بلعمري من التعاقد مع نادٍ آخر

وأكملت: "إدارة نادي الشرطة تقدمت بشكوى رسمية ضد جمال بلعمري لدى فيفا، إذ أكدت الإدارة في شكواها بأن اللاعب لم يلتزم بشروط العقد، كونه تسلم دفعة أولية من عقده من دون أن يدافع عن ألوان الفريق لأي مباراة، بالتالي سيكون مطالبًا بإعادة الأموال التي تقاضها من النادي العراقي".

وتابعت: "إدارة نادي الشرطة أبلغت جمال بلعمري بأنه لن يكون قادرًا على تمثيل أي فريق آخر من دون الحصول على خطاب الاستغناء من نادي الشرطة، وهذا لن يتم في حال لم يُعِد الأموال التي تقاضاها"، مشيرًا إلى أن اللاعب ردّ سريعًا على النادي، بقوله: "بلعمري أبلغ إدارة الشرطة بأنه سيشكو النادي العراقي لدى الاتحاد الدولي لعدم التزام الإدارة بتوفير سكن ملائم، والذي كان مثبتًا في بنود الاتفاق بين الطرفين".

وكان بلعمري قد أكد أنه ترك نادي الشرطة بسبب عدم توفر الظروف المناسبة والمواتية له في النادي، في وقت اتهمه مشرف الفريق وهاب الطائي بالتذمر وعدم الرغبة باللعب، وذهب إلى أبعد من ذلك متهمًا إياه بالبحث عن أمور تعجيزية ولا أخلاقية، على حد قوله. وبعد ذلك، قررت إدارة الشرطة إعادة علي الشحماني لمنصب مشرف فريق كرة القدم، بعد المشكلة التي حدثت بينه وبين بلعمري.

وسبق أن أدلى جمال بلعمري بتصريحات خاصة لمنصة winwin، كشف فيها عن أسباب تركه للفريق، كما وجه رسالة جميلة للشعبين العراقي والجزائري، ومشجعي "القيثارة" -لقب نادي الشرطة- على وجه الخصوص، ورفض كذلك الرد على مشرف النادي بعد الاتهامات التي وجهها إليه.

وقال بلعمري في تصريحاته: "المشرف يتحدث عن بحثي عن أمور غير لائقة في العراق، أنا لعبت في المستوى العالي لمدة 10 أو 11 سنة، ولم يسبق أن حدثت لي هذه المشكلة في جميع الدول التي لعبت فيها".

وأكد المدافع الجزائري أن مشكلته مع الشرطة ليست مالية، حيث قال: "مشكلتي في نادي الشرطة ليست مالية، والإدارة واللاعبون وباقي الأشخاص في الفريق استقبلوني بطريقة جيدة، وأعجبني الوضع من هذه الناحية، وأنا فاجأني فقط هذا المشرف".

وتابع جمال بلعمري سرد أسباب مغادرته للفريق العراقي، بقوله: "أنت لا تستطيع أن تجلب لاعبًا وتضعه في مسكن مؤقت، هذه الظروف لا تجعلني جاهزا بنسبة 100 %، وهذا هو السبب الذي دفعني لمغادرة الفريق، ولم يستطع المشرف قوله".

شارك: