صامويل أومتيتي ينعش خزائن برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2023-04-08 11:47
-
آخر تعديل:
2023-04-08 13:05
أرشيفية- الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي رفقة نادي ليتشي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حصل نادي برشلونة على أول مكافأة من إعارة الدولي الفرنسي، صامويل أومتيتي، مدافع الفريق إلى فريق ليتشي الإيطالي، بعدما أعير بالمجان مطلع الموسم الجاري 2022-23. 

وكان أومتيتي قد رحل من برشلونة إلى ليتشي في الصيف الماضي، وذكرت تقارير صحفية أن النادي الإسباني يتحمل راتب اللاعب بالكامل، وذلك كي يحصل على فرصة اللعب أساسيًا، وأيضًا لإفساح مكان في قائمة النادي الكتالوني للصفقات الجديدة.

ووفقًا لما أوردته لصحيفة "سبورت" الكتالونية نقلًا عن وسائل إعلام إيطالية، فإن أومتيتي الذي غادر مجانًا في الصيف، أنعش خزائن برشلونة بنصف مليون يورو بعد تحقيق شرط في عقده بمشاركته كأساسي في 15 مباراة.

وكان برشلونة قد وضع سلسلة من البنود المتعلقة بالأداء والمكافآت في عقد المدافع الفرنسي، يحصل بناءً عليها على بعض الأموال فيما يُخص مشاركة الفائز بكأس العالم 2018 مع ليتشي

وأوضحت الصحيفة أنه مع تبقي تسع مباريات على نهاية الموسم، واحتمال مشاركة أومتيتي، سيحصل النادي الكتالوني على مكافآت أخرى من المباريات التي يخوضها نجمه الفرنسي. 

وكان أومتيتي، أحد أبرز لاعبي خط دفاع برشلونة منذ قرابة الـ4 سنوات، لكن إصاباته المتكررة التي عانى منها في ركبته أبعدته عن مستواه وأخرجته من حسابات نادي البلوغرانا، وكان أومتيتي انضم إلى النادي الكتالوني في صيف عام 2016 قادمًا من أولمبيك ليون الفرنسي. 

وخلال مسيرته مع البلوغرانا لعب المدافع الفرنسي 133 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها هدفين وقدّم تمريرة حاسمة واحدة، وتُوج مع الفريق بسبعة ألقاب هي الدوري الإسباني (2) وكأس ملك إسبانيا (3) وكأس السوبر الإسباني (2).

شارك: