ريال مدريد وفينيسيوس يردان على أكبر عرض في التاريخ من الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-12
أرشيفية - احتفال البرازيلي فينيسيوس جونيور بلقب دوري الأبطال الـ 15 لنادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي إسباني أن نادي ريال مدريد وفينيسيوس ردا على أكبر عرض في التاريخ ورد إليهما من نادي الأهلي السعودي للتعاقد مع الدولي البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى نادي الأهلي إلى تعويض رحيل لاعبه الفرنسي ألان سانت ماكسيمين إلى نادي فنربخشة التركي هذا الصيف بنظام الإعارة، ولكن لم يكن ينتظر أحد أن يوجه اهتمامه نحو فينيسيوس الذي يعد واحدًا من أفضل اللاعبين حاليًا في العالم، كما أنه من أبرز المرشحين للفوز بالكرة الذهبية عام 2024.

وتُوّج فينيسيوس الموسم الماضي بثلاثة ألقاب برفقة الفريق الملكي، وهي كأس السوبر الإسباني والدوري الإسباني ولقب دوري أبطال أوروبا، كما أنه قدم مستويات جيدة، وحقق أرقامًا مميزة تجعله في صدارة اللاعبين المرشحين لنيل الكرة الذهبية الممنوحة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

ريال مدريد وفينيسيوس يرفضان عرضًا تاريخيًا من الأهلي السعودي 

وأفادت صحيفة "Marca" الإسبانية أن ريال مدريد وفينيسيوس رفضا عرضًا تاريخيًا وخياليًا قُدِّم إليهما من نادي الأهلي السعودي بقصد التعاقد مع الدولي البرازيلي وحسم صفقته خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقدم "الراقي" -حسب ذات المصدر- عرضًا إلى النجم فينيسيوس يمتد لـ 5 مواسم بقيمة مليار يورو، كما أنه عرض على ريال مدريد مئات الملايين لإقناعه بالتخلي عن خدمات النجم البرازيلي، وحسم الصفقة الكبيرة والمجنونة.

وكان الأهلي يطمح إلى استقدام فينيسيوس لتعزيز صفوف الفريق خلال الموسم الجديد 2024-2025، وكذا لاستخدام صورته واسمه كواحد من أفضل اللاعبين في كرة القدم حاليا من أجل الترويج لملف المملكة العربية السعودية التي تسعى لاستضافة كأس العالم 2034.

وأشار المصدر ذاته إلى أن فينيسيوس رفض هذا العرض، وأكد لإدارة الرئيس فلورنتينو بيريز بأنه مرتاح حاليًا في الفريق الذي يمتلك معه عقدًا يمتد حتى صيف 2027، ويسعى للبقاء معه لأطول فترة ممكنة بقصد دفعه نحو التتويج بالمزيد من الألقاب سواء في كرة القدم الإسبانية أو الأوروبية والعالمية.

ويستعد ريال مدريد وفينيسيوس بعد غد الأربعاء، لخوض أول مباراة رسمية في الموسم الجديد، عندما يواجه الفريق الملكي أتالانتا الإيطالي في نهائي كأس السوبر الأوروبي، وعينه على حصد لقب جديد يضاف إلى خزانته المملوءة بالألقاب، وآخرها لقب دوري أبطال أوروبا المحقق على حساب بوروسيا دورتموند الألماني.

شارك: