صاحب القاضية.. مجدي أفشة يذيق بيراميدز من مرارة كأس الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-13 01:57
من احتفال محمد مجدي أفشة بهدفه في مباراة الأهلي وبيراميدز (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجّل محمد مجدي أفشة هدفًا قُرب النهاية، ليمنح الأهلي فوزًا مثيرًا بنتيجة 3-2 على بيراميدز، مساء الجمعة (12 يوليو/ تموز)، في مباراة الفريقين المؤجلة من الجولة الـ14 لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وكانت النتيجة تشير إلى تعادل الفريقين 2-2، حينما قرر أفشة تسديد كرة مُقوسة، تجاوزت المدافعين وحارس مرمى بيراميدز، أحمد الشناوي، قبل أن تسكن الشباك، عند الدقيقة الـ86 من عمر المباراة، التي أُقيمت على أرضية ملعب "القاهرة الدولي".

وأعاد هدف "أفشة" الذكريات إلى هدفه التاريخي في شباك الزمالك المصري، بنهائي دوري أبطال أفريقيا. وللمفارقة، سُجل الهدفان في المرمى نفسه، بالملعب ذاته.

وأحرز "أفشة" هدفه في شباك الزمالك عند الدقيقة الـ86، أي بنفس الدقيقة التي شهدت تسجيله الهدف أمام بيراميدز، ما يزيد من درجة التشابه بين الهدفين.

بطولة غالية وقاضية مجدي أفشة

عُرفت مسابقة دوري أبطال أفريقيا 2020 ببطولة "أفشة" وقاضيته؛ حيث قال المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي في حديثه عن هدف أفشة: "القاضية ممكن"، وقد كرر هذه الجملة أكثر من مرة بعدما هزت الكرة الشباك.

وتعتز جماهير الأهلي كثيرًا ببطولة دوري أبطال أفريقيا 2020، خاصةً أن الفريق تُوج بها على حساب غريمه التاريخي، الزمالك.

بطولة دوري في الانتظار

خلال الأعوام القليلة الماضية، تراجعت مكانة أفشة في تشكيلة الأهلي، لكن مكانته الجماهيرية لم تهتز إلا قليلًا، بسبب هدفه الاستثنائي في شباك الزمالك.

وعاد مجدي أفشة ليسجل هدفًا قاتلًا جديدًا في مباراة الأهلي وبيراميدز، مساء الجمعة، ليصبح "المارد الأحمر" قريبًا من التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز.

واضطر الأهلي للتعامل مع منافسة شرسة فرضها بيراميدز عليه هذا الموسم، وقد جاء الفوز على "فريق المليونيرات"، ليضع "الشياطين الحُمر" على بُعد 8 نقاط من الصدارة، مع خوضهم 4 مباريات أقل.

شارك: