شنيشل يقيّم مشاركة الكهرباء والزوراء في كأس الاتحاد الآسيوي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-30 16:37
راضي شنيشل المدير الفني للمنتخب العراقي الأولمبي (Facebook/IFA)
مؤنس عبدالله
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد راضي شنيشل، المدير الفني لمنتخب الأولمبي العراقي، أن فريق الكهرباء يسير بخطى ثابتة حتى الآن في الموسم الجاري، ويقدم مستويات عالية.

وأشار شنيشل في تصريحات خاصة لموقع "winwin" أن الكهرباء حقق نتائج إيجابية حتى الآن في كأس الاتحاد الآسيوي تقربه من التأهل إلى الدور الثاني، على عكس الزوراء الذي يعاني كثيرًا على حد وصفه.

ويعيش الكهرباء أفضل حالاته هذا الموسم، بعد أن تصدر ترتيب المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي، بتغلبه على الكويت الكويتي في الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة القارية.

وقال مدرب المنتخب الأولمبي: "الكهرباء فريق فتيٌّ، قدم مستويات رائعة وحقق نتائج متميزة، واقترب كثيرًا من التأهل في كأس الاتحاد الآسيوي رغم تجربته الأولى". 

وتوقع شنيشل نجاح الكهرباء في كأس الاتحاد، حيث قال: "من الممكن أن يصل الكهرباء بعيدًا في كأس الاتحاد، فهو يسير بخطى ثابتة وواثقة في البطولة".

وعلى الجانب الآخر، تحدث المدرب العراقي عن معاناة الزوراء وأوضح أن السبب وراء ذلك هو عدم الاستقرار الفني للفريق بقوله: "الزوراء يعاني كثيرًا نتيجة عدم الاستقرار الفني، وموقفه أصبح صعبًا في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بنسخته الحالية".

وأضاف: "معاناة الزوراء حاضرة في المستوى والنتائج، بسبب عدم الاستقرار الفني الذي يمر به الفريق منذ فترة ليست بالقصيرة".

جدير بالذكر أن الزوراء يحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، ويحتاج للفوز في مباراته الأخيرة وتعادل الوحدات مع الكويت وتعادل الفتوة مع العهد ليضمن تأهله للدور المقبل.

شارك: