شبيبة القبائل تباغت الصفاقسي وبيراميدز يُسقط إنييمبا برباعية

2021-06-08 09:01
فرحة لاعبي شبيبة القبائل بالفوز على الصفاقسي في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي 2021 (facebook/jsk.club.dz)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الرجاء الرياضي المغربي بتعادلٍ صعب من أرض أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بنتيجة 1-1 ظهر اليوم الأحد 16 مايو/ أيار.



وسجّل للرجاء مهاجمه بين مالانغو في الدقيقة 60 من الشوط الثاني، لينقذ النادي المغربي من خسارة مؤكدة، بعد أن تقدّم أورلاندو أولًا بالدقيقة 39 عبر فينسنت بيلي.

وفي مباراة أخرى بذهاب ربع النهائي، قلب بيراميدز المصري تأخره بهدف وسحق ضيفه إنييمبا النيجيري 4-1، لتقطع كتيبة المدرب الأرجنتيني رودولفو أراوبارينا شوطا كبيرا للتأهل إلى المربع الذهبي للموسم الثاني تواليا.


وأخطأ شريف إكرامي، حارس بيراميدز، ليفقد الكرة ويُكبد فريقه هدفا مع الدقيقة الأولى، قبل أن يرد أصحاب الأرض بأربعة أهداف متتالية، حملت توقيع كل من رمضان صبحي (الدقيقة 15)، عبد الله السعيد (الدقيقة 49)، إبراهيم عادل (الدقيقتان 58 و67).


وباغت شبيبة القبائل الجزائري مُضيفه النادي الصفاقسي التونسي، وتغلب عليه بهدف نظيف حمل توقيع المهاجم رضا بن سايح، عند الدقيقة الـ 62، من علامة الجزاء.

وفي مباراة لحساب نفس الدور حصد القطن الكاميروني فوزًا ثمينًا على ميدانه بهدف نظيف أمام فريق غراف السنغالي، عن طريق مهاجمه شيخ عمر كوني بالدقيقة 37.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الإفريقي "كاف" أعلن إقامة مباريات الإياب للدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية يوم الأحد القادم، الموافق 23 مايو الجاري.

شارك: