شاهد.. نتائج عربية ملفتة في الجولة الأولى من كأس الكاف

2021-06-08 09:01
الأندية العربية تحقق نتائج جيدة في مستهل مشاركتها بكأس الكاف (CAF/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حققت أندية الرجاء ونهضة بركان المغربيين والنجم الساحلي والصفاقسي التونسيين وبيراميدز المصري وشبيبة القبائل الجزائري، الأربعاء، الانتصار في مستهل مشاركتها في دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

في الدار البيضاء ولحساب المجموعة الرابعة، تمكن الرجاء من الفوز على نامونغو التنزاني بهدف نظيف سجله سفيان رحيمي في الدقيقة (54)، وأكمل الضيوف المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب هارونا شامتي في الدقيقة (66).

ولحساب المجموعة ذاتها، حقق بيراميدز المصري فوزاً كبيراً على نكانا الزامبي بثلاثية نظيفة حملت توقيع محمود وادي (2) وإسلام عيسى (9) ومحمد فاروق في الدقيقة (91)، ليتصدر الفريق المصري المجموعة بفارق الأهداف أمام الرجاء.

وفي منافسات المجموعة الثالثة، حقق النجم الساحلي فوزاً متوقعاً على ضيفه جاراف السنغالي بثنائية نظيفة سجلها حمزة لحمر في الدقيقتين (65) و(90 + 3 من ركلة جزاء)، فيما انتصر النادي الصفاقسي على ساليتاس البوركينابي بهدف نظيف سجله أيمن الحرزي في الدقيقة (77 من ركلة جزاء).

وتصدر النجم الساحلي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الصفاقسي الثاني، فيما احتل ساليتاس المركز الثالث بفارق الأهداف المقبولة أمام جاراف صاحب المركز الأخير، وكلاهما برصيد خال من النقاط.

ولحساب المجموعة الثانية، حقق حامل اللقب نهضة بركان المغربي فوزاً متوقعاً على نابسا ستارز الزامبي بثنائية نظيفة، فيما تفوق شبيبة القبائل الجزائري على ضيفه القطن الكاميروني بهدف نظيف.

بهذين الانتصارين تصدر نهضة بركان ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف أمام شبيبة القبائل الثاني، فيما احتل القطن الكاميروني المركز الثالث بفارق الأهداف المقبولة أمام نابسا ستارز.

ولحساب المجموعة الأولى، خسر أهلي بنغازي الليبي أمام إنييمبا 2-1، فيما تعادل وفاق سطيف الجزائري أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي ليتصدر الفريق النيجيري ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، مقابل نقطة لأورلاندو وسطيف في المركزين الثاني والثالث، فيما يحتل أهلي بنغازي قاع الترتيب بلا نقاط.

شارك: