شاهد | مولودية الجزائر يحسم الكلاسيكو أمام شبيبة القبائل

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-01
-
آخر تعديل:
2024-10-01 22:58
من مباراة شبيبة القبائل وضيفه مولودية الجزائر بالدوري الجزائري (X/jsk_tweet)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم فريق مولودية الجزائر -حامل اللقب- كلاسيكو الدوري الجزائري، بفوزه على مضيفه شبيبة القبائل بنتيجة 2-1، في مباراة مؤجلة عن الجولة الأولى احتضنها ملعب "حسين آيت أحمد" بمدينة تيزي وزو، اليوم الثلاثاء.

وعرفت المواجهة حضورًا جماهيريا كبيرًا من عشاق الفريقين، في ثاني مواجهة يحتضنها الملعب الجديد في الدوري المحلي، بعدما شهد قبل أيام قليلة فوز الشبيبة الأول ضد الصاعد الجديد أولمبيك أقبو، فيما بحث فريق المولودية عن أول فوز له في الموسم، بعد تعادله مع نادي بارادو في المباراة الماضية.

ولم يمهل لاعبو مولودية الجزائر الفريق المستضيف سوى 9 دقائق إلى أن نجح متوسط الميدان العربي ثابتي في تسجيل هدف التقدم بطريقة رائعة، بعدما وصلته تمريرة حاسمة من نجم الفريق، زكريا نعيجي، داخل منطقة الجزاء، وانتظرت الجماهير بضع ثوانٍ للاحتفال بالهدف، حتى يتثبت حكم الفيديو المساعد من عدم وجود وضعية تسلل.

واستمر تفوق "العميد" وسط محاولات هجومية شحيحة من لاعبي شبيبة القبائل من أجل تعديل النتيجة؛ لكن تأخر ذلك حتى الدقيقة (42)، ثم نجح المدافع الدولي محمد أمين مداني في اقتناص توزيعة من أيمن عبد العزيز لحمري، ليرسل ضربة رأسية قوية استقرت في مرمى الحارس توفيق موساوي.

هدف رضا حلايمية يمنح مولودية الجزائر فوزًا باهرًا

وتفنّن لاعبو المولودية في الوقت بدل من الضائع للشوط الأول، حين أبدعوا في نقل الكرات فيما بينهم بمنطقة الشبيبة، عبر تمريرات قصيرة رائعة، قبل أن تصل كرة من أكرم بوراس إلى آندي ديلور داخل منطقة الجزائر، فأرسل تسديدة ضعيفة تصدى لها الحارس سيف بن رابح ببراعة، لينتهي النصف الأول بالتعادل.

وعرف اللعب تكافؤًا مع بداية شوط المباراة الثاني، مع تسجيل فرص متواضعة من الجانبين، قبل أن تصل الدقيقة (68) لتشهد هدف فوز مولودية الجزائر عبر الظهير الأيمن رضا حلايمية بطريقة رائعة، بعدما تسلم كرة حاسمة بالمقاس من مسجل الهدف الأول ثابتي، وسط غفلة كبيرة من دفاع الشبيبة.

وازدادت معاناة شبيبة القبائل بحلول الدقيقة (76) عندما أشهر حكم المباراة نبيل بوخالفة بطاقة حمراء في وجه مسجل الهدف الوحيد مداني، بعد تدخل متهور على مهاجم المولودية نعيجي، حيث تلقى حكم الساحة تنبيهًا من حكم "الفار" من أجل استبدال بالبطاقة الصفراء الحمراء المباشرة.

بهذا الفوز، رفع فريق مولودية الجزائر رصيده إلى 4 نقاط تضعه في المركز الثاني بجدول الترتيب خلف نادي بارادو المتصدر بفارق الأهداف، فيما تراجع "الكناري" إلى المركز الثامن بعدما تجمد رصيده عند 3 نقاط.

شارك: