شاهد | مشجع صيني يخطف الأنظار بشدة قبل مباراة النصر والأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
-
آخر تعديل:
2024-09-13 21:16
ملعب الأول بارك قبل انطلاق مباراة النصر والأهلي في قمة الجولة الثالثة من دوري روشن (x/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر مشجع صيني في مدرجات ملعب "الأول بارك"، الذي يحتضن مباراة النصر والأهلي المُنتظرة، أمسية الجمعة 13 سبتمبر/ أيلول، في قمة الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2024-25.

وتداول مغردون عبر منصات التواصل الاجتماعي صورة المشجع الصيني، الذي رفع لافتة أبدى من خلالها عشقه للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد ونجم النصر الحالي.

وقبل انطلاق مباراة النصر والأهلي الهامة، حرص المشجع الصيني على الجلوس في مدرجات ملعب "الأول بارك"، وجاء في اللافتة التي بين يديه: "كرستيانو رونالدو أنا مشجع لك منذ 17 عامًا، ولقد جئت من الصين لأقابلك.. أنت الأفضل في التاريخ".

ويخوض الفريق النصراوي مباراة الكلاسيكو وفي جعبته 4 نقاط، من التعادل بهدف لمثله مع الرائد والفوز الكبير 4-1 على الفيحاء، فيما يملك الأهلي 3 نقاط في رصيده، من الانتصار بهدفين نظيفين على نظيره العروبة، قبل الخسارة 1-0 أمام فريق الفتح.

آمال نصراوية عريضة على رونالدو في مباراة النصر والأهلي

يُنتظر أن تكون مباراة النصر والأهلي عامرة بالإثارة والندية؛ نظرًا لما يملكه الفريقان من أسماء رائعة في صفوفهما، كما أن المواجهة تُمثل أهمية كبيرة في الصراع المُحتدم على لقب دوري روشن السعودي هذا الموسم بين العديد من الفرق.

وتضم تشكيلة النصر والأهلي أسماء من العيار الثقيل، لكن اللاعب الأبرز بكل تأكيد هو كريستيانو رونالدو، هداف دوري روشن السعودي خلال الموسم الماضي، برصيد 35 هدفًا.

وستكون مواجهة الأهلي هي الأولى للنجم البرتغالي رونالدو بعد فترة التوقف الدولي الأخيرة، التي تمكن فيها "الدون" من تسجيل هدف الفوز للبرتغال أمام إسكتلندا، وقبلها أحرز هدفًا في الانتصار على كرواتيا بالنتيجة ذاتها 2-1 في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


ويتمنى رونالدو خلال لقاء النصر والأهلي مواصلة عاداته مع فريقه، بهز الشباك دائمًا في أول مباراة له بعد فترة التوقف الدولي، وذلك منذ انضمامه للنادي السعودي مطلع عام 2023.

ويرتبط "صاروخ ماديرا" مع النصر بعقد يمتد إلى غاية يونيو/ حزيران 2025، علمًا أن قيمته السوقية الحالية تصل إلى 15 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

أرقام كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

عدد المباريات68
الأهداف62
التمريرات الحاسمة17
شارك: