شاهد.. مدرب منتخب تونس يصف مواجهة مصر بـ "المعركة"

2021-12-14 17:45
مدرب منتخب تونس يتحدث عن مواجهة مصر في نصف نهائي كأس العرب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب المنتخب التونسي منذر الكبير، اليوم الثلاثاء 14 ديسمبر/كانون الأول، أن المواجهة المرتقبة أمام المنتخب المصري في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب 2021 بقطر، هي بمثابة "المعركة".

مباراة مصر وتونس معركة فنية وتكتيكية

وقال الكبير في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "المنتخبات الأربعة التي بقيت في البطولة لديها نفس الطموح وهو التتويج باللقب، ومواجهة منتخب عريق كمصر تستوجب التركيز والكثير من الطاقة من أجل الفوز بها لأنها بمثابة المعركة التي تستدعي اللعب بروح عالية وجماعية كبيرة".

وأضاف الكبير: "إذا أردنا الذهاب إلى النهائي، علينا أن نفرض أسلوبنا وإيقاعنا وشخصيتنا في المباراة وأن نركز على تفادي لأخطاء واستثمار الفرص التي تتاح لنا".

وتابع الكبير: "إن منتخب نسور قرطاج أظهر صلابة ذهنية قوية خلال البطولة بعد الظروف الصعبة التي مر بها إثر الخسارة أمام المنتخب السوري حيث برزت الروح الانتصارية وتطور المستوى شيئاً فشيئاً حتى وصلنا إلى نصف النهائي".

ولدى حديثه عن اللاعبين الذين عززوا صفوف منتخب تونس أثناء البطولة قال الكبير: "قدوم دراغر أعطانا دفعة كبيرة على المستوى الفني والتكتيكي ومن المؤكد الآن أن انضمام المدافع منتصر الطالبي سيمنحنا حلولاً إضافية لكن لا يمكننا الحديث عن من سيلعب ومن سيبقى احتياطياً خلال مواجهة مصر".

الثنائيات سلاح ذو حدين في مواجهة تونس ومصر

وتابع الكبير تعليقاً على الثنائيات التي تعج بها المواجهة قائلاً: "المباراة تحمل معها العديد من الحوارات الثنائية بين لاعبين يعرفون بعضهم البعض، لكن الأهم من كل ذلك هو كيفية استخدام هذا السلاح لخطف ورقة التأهل إلى النهائي".

من جانبه أكد الظهير الأيمن للمنتخب التونسي محمد دراغر صعوبة المواجهة أمام مصر قائلاً: "ستكون مباراة قوية وسنواجه منتخباً صعباً ومتحفزاً ومن مستوى أعلى، إنها مباراة ديربي لككنا نستعد لها ككل المباريات ونتمنى أن يحالفنا التوفيق ونعبر إلى النهائي".

وقال دراغر: "إن هذا الجيل من اللاعبين في المنتخب التونسي يرغب في إحراز لقب يدخل به سجلات الكرة التونسية.. المجموعة الحالية متعطشة للألقاب ولديها رغبة كبيرة في الذهاب بعيداً في هذه البطولة".

موعد مباراة تونس ومصر في نصف نهائي كأس العرب

مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب تأتيكم الأربعاء 15 ديسمبر/كانون الأول في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت تونس.

مشاهدة البث لمباراة مصر وتونس يأتيكم عبر قناتي beIN SPORTS 1 وbeIN SPORTS 2 المفتوحتين وكذلك عبر قناة الكأس 1 بتعليق أحمد الطيب وهيكل الصغير.

شارك: