نيمار حديث الصحف العالمية بعد حفل تقديمه بالهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-20 15:32
البرازيلي نيمار يوجه التحية لجماهير نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سلّطت صحف ومواقع عالمية الضوء خلال الساعات الماضية على حفل التقديم الضخم الذي حظي به النجم البرازيلي نيمار جونيور، وذلك بعد انضمام اللاعب رسميًا إلى صفوف نادي الهلال قادمًا من باريس سان جيرمان.

وأقام الهلال حفل تقديم نيمار على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وذلك قبل مباراته أمام ضيفه الفيحاء، أمسية السبت 19 أغسطس/ آب، في الجولة الثانية من منافسات دوري روشن السعودي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وعقب نهاية المباراة، استحوذ هداف منتخب البرازيل التاريخي على اهتمام العديد من المواقع الأجنبية، والتي أكدت أن حفل تقديمه كان مُذهلًا بشكل لا يُصدق، وأشارت إلى أن اللاعب تلقى ترحيبًا رائعًا من جماهير الهلال.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "تلقى نيمار استقبالًا رائعًا أمسية السبت أمام جماهيره الجديدة في السعودية، وتم تقديمه لجماهير الهلال وسط عروض في السماء بطائرات بدون طيار، وقد وجد النجم البرازيلي ترحيبًا يليق بمكانته".

فيما كتبت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "عرض مُذهل في حفل تقديم نيمار قبل مباراة الهلال والفيحاء، وسط مشهد مثير للإعجاب من الأضواء والألوان، ونقلت أولى رسائل النجم البرازيلي لمحبيه، حيث قال: "مُتحمس لخوض هذا التحدي الجديد، حضرت للنادي الأفضل من أجل صناعة التاريخ والفوز بالألقاب".

كما أبرزت شبكة الإذاعة البريطانية "bbc" الترحيب الحار الذي تلقاه نجم "السيليساو" من جماهير الهلال خلال حفل التقديم، وأوضحت: "استقبل آلاف المشجعين نيمار وأضاءت الألعاب النارية سماء استاد الملك فهد الدولي، كما تزينت السماء بعرض بطائرة بدون طيار وكُتب "نيمار أزرق" فوق سماء الملعب الذي يتسع لـ 68000 شخص".

يُذكر أن نيمار، صاحب الـ31 عامًا، سيحصل مع الهلال على راتب سنوي يصل إلى 100 مليون يورو، وفقًا لمصادر صحفية متنوعة، وسيمتد عقده مع النادي العاصمي لمدة عامين مع خيار التجديد لعام آخر.

شارك: