شاهد.. مدرب الجيش الملكي ينفجر غضبًا بعد خسارة كأس العرش

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-02 01:07
التونسي نصر الدين نابي مدرب فريق الجيش الملكي (X/ASFAR_Officiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انفجر التونسي نصر الدين نابي المدير الفني لنادي الجيش الملكي، غاضبًا في المؤتمر الصحفي، الذي أعقب مواجهة فريقه أمام الرجاء البيضاوي في نهائي كأس العرش.

وانهزم الفريق العسكري أمام الرجاء بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة النهائية التي أُقيمت بملعب "أدرار" بمدينة أكادير مساء الإثنين، ليخسر الجيش الملكي اللقب الثاني تواليًا في وقت وجيز لصالح الفريق الرجاوي، بعد لقب الدوري المغربي للمحترفين.

وانتظر نصر الدين نابي هذه المباراة على أحر من الجمر، من أجل أن يلعبها قبل الرحيل لقيادة فريقه الجديد كايزر شيفس الجنوب أفريقي الذي اتفق معه من قبل، حيث كان المدرب التونسي يسعى لتوديع المغرب بتحقيق لقب كأس العرش.

مدرب الجيش الملكي ينفجر غضبًا بعد خسارة نهائي كأس العرش المغربي

ظهر الغضب واضحًا على ملامح نصر الدين نابي، بعد وصوله إلى المؤتمر الصحافي، عقب خسارة نهائي كأس العرش أمام الرجاء. وسرعان ما تفاعل نابي غاضبًا مع سؤال أحد الصحفيين، الذي حمله مسؤولية ضياع الجيش الملكي للقبين في وقت وجيز.

وقال نابي: "لا تُحملني المسؤولية أنا مدرب بشواهد عليا في مجال التدريب، ولا يُمكنك أن تتحدث معي عن التغييرات بهذه الطريقة".

جواب المدرب التونسي، رد عليه الصحافي المذكور، لينشب خلاف حاد بينهما، دفع نصر الدين نابي للانسحاب من المؤتمر الصحافي، قبل أن يعود بعد ذلك بقليل لاستكمال المؤتمر.

نابي يعتذر من جمهور الجيش الملكي

قال نصر الدين نابي خلال المؤتمر الصحافي الذي أعقب المباراة: "أعتذر من جمهور الجيش الملكي على ضياع اللقب الثاني في ظرف وجيز، كنت أسعى لإسعادهم ولم ننجح".

وأفاد: "كنت أريد مواصلة مشواري مع الجيش الملكي، لكن الحياة تُحضر لنا أشياء أخرى، إن شاء الله نلتقي مستقبلًا، كان موسمًا قويًّا على اللاعبين الذين طالبت منهم الشيء الكثير، ربما تعرضوا للتعب".

واختتم: "أفضل أن يأتي مدرب جديد بأفكار جديدة، السبب الرئيسي في عدم تسجيل الفرص التي تحصلنا عليها، هو غياب حمزة إيكمان وحاتم الصوابي".

شارك: