شاهد | مدافع الاتحاد الجديد يتحدث بالعربية بعد وصوله إلى جدة

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-11 11:17
المدافع الإيطالي لويس فيليبي يصل جدة للانضمام إلى نادي الاتحاد (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الاتحاد السعودي عن وصول مدافعه الجديد، الإيطالي لويس فيليبي، إلى مدينة جدة، صباح الإثنين 11 سبتمبر/ أيلول، بعد انضمامه إلى صفوف النادي الجداوي بعقد مُمتد حتى عام 2026.

ويُعد فيليبي آخر صفقات الاتحاد الأجنبية هذا الصيف، بعد التوقيع معه قادمًا من ريال بيتيس الإسباني، ونشر الحساب الرسمي للعميد عبر منصة "إكس" (تويتر سابقًا) عدة صور من وصول لاعبه الجديد إلى مدينة جدة تمهيدًا للانضمام إلى النمور، مع تعليق: "يا هلا بالنمر فيليبي.. أسفرت ونورت".

وحظي فيليبي باستقبال رائع من الجماهير، التي كانت موجودة لحظة وصوله للترحيب به والتقاط بعض الصور معه، وجاء أول تصريح من المدافع الإيطالي بعد وصوله إلى المطار، عبر مقطع فيديو يقول فيه باللغة العربية: "أنا في جدة".

ويُنتظر أن يسجل فيليبي ظهوره الأول بقميص الاتحاد أمام الأخدود في المباراة القادمة، المقررة إقامتها يوم الخميس 14 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

وكان فيليبي، البالغ من العمر 26 عامًا، قد حضر إلى ريال بيتيس في صيف عام 2022 قادمًا من لاتسيو الإيطالي، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 15 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن الاتحاد يضم بين صفوفه العديد من نجوم كرة القدم، الذين حضروا للنادي الجداوي هذا الصيف على غرار المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، ومواطنه نغولو كانتي، بالإضافة إلى متوسط الميدان البرازيلي فابينيو.

واستهل الاتحاد حملة الدفاع عن لقبه في دوري روشن السعودي بتحقيق الانتصار خلال 4 جولات متتالية، قبل أن يخسر في الجولة الخامسة بنتيجة (4-3) أمام الهلال، ويحتل الفريق حاليًا المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 12 نقطة.

شارك: