شاهد | الأخدود "يستنجد" بنجم الهلال قبل ملاقاة الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-10 12:31
أرشيفية - لاعب الهلال ميشيل ديلغادو يحتفل بعد تسجيله هدفًا في مرمى الاتحاد (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريف نشره حساب نادي الأخدود الرسمي عبر موقع "تيك توك"، وذلك قبل مباراته أمام ضيفه الاتحاد، أمسية الخميس 14سبتمبر/ أيلول، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وأشار الأخدود خلال الفيديو إلى تخوفه من صعوبة المواجهة التي تنتظره أمام نجوم الاتحاد بقيادة النجم الفرنسي كريم بنزيما، مُطالبًا -بطريقة طريفة- بالحصول على خدمات محترف الهلال، البرازيلي ميشيل ديلغادو، خلال مواجهته المُنتظرة أمام "العميد".

ويظهر في الفيديو رجل يجلس وفوقه شعار الأخدود، ويقوم بإرسال عبارات على تطبيق "واتساب" تقول: "كيف حالكم وصيف العالم؟.. ميشيل فاضي الخميس؟"، في إشارة إلى رغبته في في الاستنجاد بمحترف "الزعيم" الذي يُظهر تألقًا دائمًا أمام الاتحاد.

ويعرف ديلغادو شباك الاتحاد جيدًا؛ إذ أحرز اللاعب البرازيلي 3 أهداف خلال 5 مباريات سابقة خاضها ضد "النمور" عبر كل المسابقات، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويدخل فريق الأخدود منافسات الجولة السادسة بمعنويات مرتفعة، بعد تحقيقه الفوز في الجولة الماضية على حساب الصاعد معه حديثًا فريق الرياض بهدف دون رد، ويحتل الفريق حاليًا المركز الـ 13 في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

وعلى الجانب الآخر، تعرض الاتحاد للخسارة في الجولة الماضية أمام الهلال بنتيجة (4-3)؛ الأمر الذي جعل "حامل اللقب" يتخلى عن صدارة ترتيب دوري روشن، ويهبط للمركز الثالث برصيد 12 نقطة.

شارك: