شاهد.. محرز يفتتح أهدافه ومانشستر سيتي يسحق نورويتش

2021-08-21 22:22
مانشستر سيتي يحصد أول 3 نقاط هذا الموسم في المسابقة الإنجليزية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد حامل لقب البريميرليغ، نادي مانشستر سيتي، توازنه وحقق أول انتصار هذا الموسم اليوم السبت 21 أغسطس/آب، على حساب نورويتش سيتي بخمسة أهداف مقابل لا شيء، لحساب الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز.


مانشستر سيتي ينفض الغبار 


وتعرّض النادي السماوي لهزيمتين هذا الموسم 2021/2022 أولاهما أمام ليستر سيتي في كأس الدرع الخيرية بهدف نظيف، قبل أن ينقاد إلى هزيمة ثانية أمام توتنهام في افتتاح جولات البريميرليغ الأسبوع الماضي بنفس النتيجة، لكنه سرعان ما انتفض وأعلن عن نفسه كحامل للقب الدوري الإنجليزي.

غابريل خيسوس يتألق.. غريليش يظهر ومحرز يخطف الأضواء


شهدت المباراة تألقًا من البرازيلي غابريل خيسوس الذي صنع هدفين، بينما دوّن الوافد الجديد وأغلى صفقة في تاريخ النادي جاك غريليش أخيرًا على أول أهدافه مع المواطنين، فيما جلس الجزائري رياض محرز على مقاعد البدلاء قبل أن يشركه المدرب بيب غوارديولا في الدقيقة 75 ليحرز هدفًا بعد نزوله بعشر دقائق.
 


أحرز الهدف الأول لمانشستر سيتي حارس مرمى نورويتش رود كرول في مرماه بالخطأ عند الدقيقة 7، وضاعف غريليش من تقدم فريقه بالدقيقة 22، في الشوط الثاني أضاف إيمريك لابورت الهدف الثالث بالدقيقة 64، وسجّل رحيم سترلنغ الرابع بالدقيقة 71، واختتم رياض محرز الخماسية بالدقيقة 84.

محرز يعلن عن نفسه ويسجل أول هدف في الموسم
 

الجناح الجزائري كان نجم الفترة التحضيرية قبل انطلاق الموسم، لكنه غاب عن التهديف أو الصناعة خلال الافتتاح أمام توتنهام، وعاد اليوم ليعلن عن نفسه بأفضل طريقة ممكنة عبر التسجيل بعد النزول بدقائق معدودة، ليبعث برسالة إلى مدربه بيب غوارديولا بضرورة إشراكه أساسيًا.
 


شاهد ملخص مباراة مانشستر سيتي ونورويتش سيتي (5-0)
 



أول تعادل سلبي.. ومقصية إنغز الرائعة


أصبحت مباراة برينتفورد أمام كريستال بالاس أول لقاء ينتهي هذا الموسم بالتعادل السلبي في الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما تعادل الفريقان اليوم السبت لحساب المرحلة الثانية من المسابقة على أرضية ملعب سيلهارست بارك بلندن معقل بالاس.


فيما منح البرازيلي رافينها فريقه إيفرتون نقطة التعادل في ميدان ليدز يوناتيد وأنهى المباراة بين الفريقين بنتيجة 2-2 بعد أن سجّل هدف التعادل في الدقيقة 72، ليرتفع رصيد "التوفيز" إلى 4 نقاط من انتصار وتعادل بقيادة مدربه الجديد الإسباني رافاييل بينيتيز.


وأحرز المخضرم داني إنغز مقصّية رائعة ليسهم في انتصار فريقه أستون فيلا على نيوكاسل يونايتد بملعب "فيلا بارك" بنتيجة 2-0. بينما تكفّل المغربي الأصل أنور الغازي بالهدف الثاني من علامة الجزاء.
 

برايتون يحقق اصاره الثاني

وحقق برايتون فوزه الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي، وذلك بعد فوزه على ملعبه أمام واتفورد بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من منافسات البطولة المحلية.

تقدم المدافع الأيرلندي شان دوفي لأصحاب الأرض في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، قبل أن يضاعف المهاجم الفرنسي نيال موباي النتيجة في الدقيقة 41 من عمر اللقاء.

وكان برايتون قد فاز في الجولة الأولى من "البريمييليغ" على حساب مضيفه بيرنلي بهدفين مقابل واحد، ليواصل انطلاقته المميزة ويصل إلى النقطة السادسة التي تصعد به إلى الوصافة بفارق الأهداف عن ليفربول.

وتتواصل منافسات الجولة الثانية يومي الأحد والاثنين بمباريات ساوثهامبتون أمام مانشستر يونايتد وولفرهامبتون ضد توتنهام، بينما ستجمع قمة اليوم بين أرسنال وتشلسي، وتختتم الجولة بمباراة وست هام وليستر سيتي.

شارك: