بالفيديو: ليفربول يفوز على بيرنلي بثنائية ويتصدر البريميرليغ

2021-08-21 20:21
ليفربول يفوز على بيرنلي ويحقق العلامة الكاملة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق فريق ليفربول فوزه الثاني تواليًا في المسابقة الإنجليزية هذا الموسم وهزم منافسه بيرنلي بهدفين نظيفين اليوم السبت لحساب المرحلة الثانية من البريميرليغ 2021-2022.


وعلى أرضية ملعب أنفيلد بحضور 53 ألف مشجّع، استطاع الدولي البرتغالي ديوغو جوتا وزميله السنغالي ساديو ماني، منح ليفربول 3 نقاط بتسجيلهم هدفين، بينما ألغى الحكم مايك دين هدفًا للمصري محمد صلاح في الدقيقة 27 بداعي التسلل.

واستغل جوتا تمريرة متقنة من زميله اليوناني كوستاس تسيمكاس بالدقيقة 19، ليفتتح عداد أهداف المباراة في شباك الحارس الدولي الإنجليزي نيكلاس بوبي ويضيف ثاني أهدافه هذا الموسم، وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات كاد جيمس تاركوفسكي أن يعادل النتيجة لبيرنلي.

ماني يدخل نادي الخمسة الكبار
 

وعاد ساديو ماني ليدوّن على أول أهدافه هذا الموسم عند الدقيقة 69 ويضمن النقاط الثلاث لليفربول، علمًا بأنه بات اللاعب الخامس في تاريخ النادي الذي يسجّل 50 هدفًا فأكثر في البريميرليغ على أرضية ملعب أنفيلد بعد ستيفين جيرارد ومايكل أوين وروبي فاولر وزميله الحالي محمد صلاح.
 


وتصدّر النادي السكاوزي لائحة البريميرليغ بعد فوزين متتاليين أمام كل من نورويتش سيتي خارج أرضه في الافتتاح بثلاثية نظيفة، واليوم السبت بهدفين نظيفين أمام بيرنلي، ليخرج بشباك نظيفة في كلتا المواجهتين.


ليفربول يسترد اعتباره من بيرنلي


وثأر ليفربول من هزيمته الموسم الماضي أمام بيرنلي في ملعب أنفيلد، عندما أوقف الكلاريتس سلسلة اللاهزيمة للريدز على أرضه، والتي امتدت إلى (68 مباراة) بالانتصار عليه بهدف آشلي بانز من ركلة جزاء.
 


ملخص مباراة ليفربول وبيرنلي (2-0)

 

شارك: