شاهد | ماذا قال لاعب الهلال رينان لودي بعد وصوله للرياض؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-20 10:56
البرازيلي رينان لودي يصل إلى الرياض من أجل الانضمام إلى الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصل لاعب الهلال رينان لودي فجر السبت 20 يناير/ كانون الثاني، إلى العاصمة السعودية الرياض، من أجل الالتحاق بفريقه الجديد، قادمًا من نادي مارسيليا الفرنسي.

وحظي لاعب الهلال رينان لودي باستقبال مميز لدى وصوله إلى مطار الملك خالد الدولي، وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي تصريحاته بعد الحضور إلى الرياض، حيث قال: "أهلًا جماهير الهلال، أنا هُنا".

وكان الهلال قد أعلن تعاقده مع اللاعب البرازيلي، ليكون أولى صفقات النادي العاصمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وسينضم لودي إلى الزعيم على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، مع خيار إلزامية الشراء في نهاية الموسم الحالي لمدة 3 سنوات، مقابل 20 مليون يورو، حسب تقارير صحفية متنوعة.

لاعب الهلال رينان لودي .. ما أبرز أرقامه؟

انضم لاعب الهلال رينان لودي إلى مارسيليا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من أتلتيكو مدريد، وقد خاض خلال الموسم الحالي 23 مباراة عبر كل المسابقات، وقدم تمريرة حاسمة واحدة، ولم يهز الشباك على الإطلاق.

اللاعب صاحب الـ26 عامًا يمتلك 19 مباراة دولية خلال مسيرته مع المنتخب البرازيلي، وكانت أبرز محطات لودي الكروية مع أتلتيكو مدريد، حيث خاض بقميص "الروخي بلانكوس" 118 مباراة في كل البطولات، وسجل 6 أهداف، وقدّم 10 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وكانت جماهير الهلال السعودي قد طالبت -خلال الفترة الماضية- بضرورة تدعيم مركز الظهير الأيسر خلال الميركاتو الشتوي الحالي؛ حتى يواصل "الزعيم" تقديم مستوياته الرائعة هذا الموسم 2023-24.

وذكرت تقارير صحفية متنوعة عدة أسماء مطروحة على طاولة أزرق العاصمة في مركز الظهير الأيسر، على غرار الإيطالي ليوناردو سبينازولا، والبرتغالي رافائيل غيريرو، والفرنسي لوكاس دين؛ لكن في نهاية المطاف وقع اختيار النادي على رينان لودي.

الهلال السعودي اللاعب رينان لودي دوري روشن (Twitter/Santi_J_FM) ون ون winwin


وشهدت انتقالات الهلال خلال الصيف الماضي تعزيز صفوف النادي العاصمي بعديد الأسماء القوية في عالم كرة القدم، والتي يتقدمها البرازيلي نيمار جونيور والسنغالي كاليدو كوليبالي، والبرتغالي روبن نيفيز، والصربيان سيرجي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش.

يُذكر أن الهلال يتصدر جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 53 نقطة، بفارق 7 نقاط عن نادي النصر صاحب الوصافة، كما تمكن أزرق العاصمة من التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وحجز بطاقة عبوره أيضًا إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

شارك: