شاهد | لقاء خاص مع رأفت محمد المدرب الجديد للفيصلي الأردني

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-21
-
آخر تعديل:
2024-08-21 22:21
السوري رأفت محمد مدرب نادي الفيصلي الأردني (winwin)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت إدارة نادي الفيصلي الأردني التعاقد مع المدرب السوري رأفت محمد لقيادة فريق رجال كرة القدم، خلفًا لأحمد هايل، بعد مرور جولتين فقط من عمر بطولة الدوري الأردني للمحترفين 2024-25.

وأعرب المدرب السوري عن سعادته بالتجربة الجديدة مع نادي الفيصلي، وقال في تصريحات خاصة لموقع "winwin": "بعد انتهاء عقدي مع نادي العهد اللبناني، كانت هناك مجموعة من العروض التي درستها وتم التفاوض بشأنها، ولكن حين وصلني عرض لتدريب النادي الفيصلي، أبديت الموافقة ولم أتردد، نظرًا لتاريخ زعيم الكرة الأردنية الكبير، والذي يعد تدريبه حلم جميع مدربي المنطقة".

وتابع المدرب الذي حقق وصافة بطولة كأس الاتحاد الآسيوي في الموسم الماضي: "كنت في الأردن عام 2007 كلاعب مع نادي شباب الأردن، تحت قيادة المدرب الكبير نزار محروس، وكان هناك مفاوضات لتمثيل النادي الفيصلي في ذلك الوقت، ولكن شاءت الأقدار أن أعود للفيصلي في عام 2024 كمدرب للفريق، لذلك أنا سعيد باستلام تدريب الفريق الذي تمنيت كثيرًا أن أكون مدربًا له".

كيف سيتعامل رأفت محمد مع ضغوطات الجماهير؟

وعن ضغوطات المطالبة الدائمة من جماهير النادي الفيصلي بتحقيق الألقاب والبطولات، أوضح: "من خلال تجاربي المتعددة، كنت دائمًا في أندية تنافس على الألقاب والبطولات، وهذه ثقافة تزرعها الجماهير. وأنا اليوم في تجربتي الجديدة سأكون مع النادي الأكثر تحقيقًا للبطولات والألقاب في الأردن".

وأردف: "أعلم أن المركز الثاني بالنسبة لجماهير زعيم الكرة الأردنية هو مثل المركز الأخير، لذلك سيشكل هذا الأمر دافعًا كبيرًا بالنسبة لنا، لنضع كل إمكاناتنا وقدراتنا وجهودنا، في المحصلة نتاج عمل جماعي مع اللاعبين الذين لن يخلوا بوضع كل طاقتهم والإدارة، ومساندة الجماهير التي ستكون أكبر عنصر نجاح في عملنا على مواصلة حصد البطولات والألقاب".

المدرب السوري رأفت محمد يتمتع بمسيرة تدريبية حافلة، فقد نجح في تحقيق لقب بطولتي الدوري في سوريا مع نادي الوحدة في العام 2014، ونادي العهد اللبناني في العام 2023، بالإضافة إلى تحقيقه لقب كأس سوريا مع نادي الوحدة السوري، ووصافة بطولة كأس الاتحاد الآسيوي مع نادي العهد اللبناني في الموسم الماضي، حين خسر في المباراة النهائية أمام فريق سنترال كوست مارينرز الأسترالي بهدف من دون مقابل. كما سبق له قيادة منتخب سوريا الأولمبي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا.

شارك: