شاهد | كريستيانو رونالدو يُفاجئ متابعيه بفيديو غامض

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-16
-
آخر تعديل:
2024-08-16 09:36
البرتغالي كريستيانو رونالدو ظهر بصورة مميزة في موسم 2023-24 مع النصر السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

جذب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأنظار خلال الساعات الماضية، بعد قيادته فريقه النصر للوصول إلى نهائي كأس السوبر السعودي، إثر الفوز على التعاون بهدفين نظيفين، أمسية الأربعاء 14 أغسطس/ آب.

وصنع "صاروخ ماديرا" الهدف الأول لزميله أيمن يحيى خلال مباراة التعاون، وتكفل هو بتسجيل ثاني الأهداف، ومع ذلك، فإن المهاجم البرتغالي لم يتصدر عناوين الأخبار فقط بسبب مآثره على أرض الملعب.

وفي الساعات القليلة الماضية، تسبب كريستيانو رونالدو في ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد فيديو غامض نشره عبر حسابه الشخصي على منصة "إنستغرام"، جعل مُعجبيه والصحافة الرياضية في حالة من التشويق في محاولة لفك معناه.

وظهر النجم النصراوي خلال مقطع الفيديو في وضع "السيلفي" وهو يبتسم للكاميرا، وجاء في التعليق الصوتي طوال المقطع: "هذا ما يحدث عندما تطلب من رونالدو عدم الكشف عن أي شيء عن المشروع الجديد"، وفي لقطة أخرى، سُمع صوت خلف الكواليس وهو يوبخ اللاعب: "انتظر، ماذا تفعل؟".

ورغم محاولات إبقاء الأمر سرًا وندرة التفاصيل، إلا أن الفيديو يُشير إلى أن كريستيانو رونالدو قد يُشارك في برنامج خاص به في المستقبل القريب، وقد ولّد الفيديو عددًا كبيرًا من النظريات والتوقعات بين متابعيه.

كريستيانو رونالدو يستعد للديربي

يتأهب اللاعب البرتغالي لقيادة النصر خلال مواجهة الديربي المُنتظرة أمام الغريم التقليدي الهلال، في نهائي كأس السوبر السعودي، أمسية السبت 17 أغسطس/ آب.

وكان كريستيانو رونالدو قد انضم إلى الفريق النصراوي مطلع عام 2023، عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة كانت حديث الشارع الرياضي العالمي.

ويمتد عقد اللاعب صاحب الـ39 عامًا مع "أصفر العاصمة" حتى يونيو/ حزيران 2025، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 15 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


وخلال الموسم الماضي، احتل مهاجم النصر صدارة هدافي بطولة الدوري السعودي برصيد 35 هدفًا، بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال، وبشكل عام، خاض رونالدو 65 مباراة بالقميص النصراوي، واستطاع هز الشباك 59 مرة، وقدم 16 تمريرة حاسمة.

ورغم تألق اللاعب على المستوى الفردي، لم يستطع النصر التتويج بأي لقب محلي في موسم 2023-24، وحقق الهلال الثلاثية بعد الظفر بألقاب دوري روشن، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

شارك: