شاهد | فينيسيوس يُرعب ريال مدريد بعد إصابته أمام سيلتا فيغو

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-26 00:16
البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد لحظة إصابته في مواجهة سيلتا فيغو ضمن ثالث مراحل الليغا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حملت مواجهة سيلتا فيغو خبرًا "مخيفًا" لكل مكونات ريال مدريد، إثر إصابة نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور في لقاء الفريقين اليوم الجمعة، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من الدوري الإسباني.

وقاد فينيسيوس مع مطلع الدقيقة العاشرة من شوط المباراة الأول هجومًا خاطفًا، من انطلاقة اعتمد فيها على سرعته الانفجارية، مانحًا تمريرة ذكية لزميله على مشارف منطقة سيلتا فيغو، ليظهر بعد ذلك تأثره ببعض الأوجاع على مستوى الفخذ.

إصابة فينيسيوس في عضلات الفخذ الخلفية

وقبل خروجه، شكّل نجم الـ"سيليساو"، وكما جرت العادة، صداعًا في رأس دفاع صاحب الأرض، حيث كان رمز الخطورة المدريدية، قبل أن يغادر في الدقيقة (18) متأثرًا بالإصابة، التي وضع عليها ضمادة في الفخذ، تاركًا مكانه لزميله خوسيلو، الوافد الجديد ومهاجم إسبانيول السابق.

وانتشر خبر إصابة فينيسيوس كالنار في الهشيم على وسائل التواصل الاجتماعي ولا سيما منصة "X" (تويتر سابقًا)؛ حيث تناولت بعض الحسابات التكهنات المتعلقة بفترة غياب البرازيلي، قبل أن يخضع للتحاليل اللازمة، والتي صبّ أغلبها في خانة "صعوبة عودته إلى الملاعب" قبل انقضاء فترة التوقف الدولي.

وحقق ريال مدريد بداية مبهرة هذا الموسم بحصده الفوز في الجولتين الأولى والثانية خارج أرضه أمام كل من أتلتيك بيلباو (2-0) وألميريا (3-1).

جدير بالإشارة، إلى أنّ "الميربنغي" عانى وبشكل لافت من إصابات قوية قبل وخلال بداية الموسم لعدد من أبرز لاعبيه، الذين سيغيبون عن الفريق لمدة أشهر، وأبرزهم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والمدافع البرازيلي إيدير ميليتاو والموهوب التركي أردا غولر.

شارك: