أنشيلوتي يسخر من الاتحاد الأوروبي بسبب فينيسيوس جونيور

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-18 16:57
الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قلل الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، من أهمية غياب البرازيلي فينيسيوس جونيور عن قائمة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" لأفضل 10 لاعبين في موسم 2022/2023 مُقرًا بأنه أمر "غريب"، ولكنه أكد أنه "لم يعد هناك شيئًا يفاجئه في كرة القدم".

وقال أنشيلوتي عقب سؤاله حول غياب فينيسيوس عن قائمة اليويفا لأفضل لاعب للموسم الماضي: "بالنسبة لي فينيسيوس أحد أفضل اللاعبين بل وأفضلهم في الوقت الحالي. هذا ما يراه جميع المدريديين وهذا أكثر من كافٍ بالنسبة إليه. لا يجب عليه البحث عن شيء ليكون أكثر حماسة".

وأضاف مدرب الفريق الملكي: "لم يعد هناك شيئًا يفاجئني في كرة القدم. ليس لدي تفسير ولكني لا أهتم كثيرًا كما هو الحال بالنسبة لفينيسيوس. الكل يعلم ما أسهم به اللاعب مع ريال مدريد خلال السنوات الثلاثة الأخيرة، فهو من صنع الفارق والتقدم الملحوظ للفريق. وبعد خروجه من ضمن أفضل 10 لاعبين أصبح الأمر لا يهم كثيرًا. الأمر غريب ولكنه ليس بتلك الأهمية".

وبالتركيز على مواجهة الغد أمام ألميريا خارج الديار، أشاد أنشيلوتي بـ"التنظيم الجيد" للخصم مؤكدًا أنه لم يكن يستحق الخسارة في الجولة الأولى أمام رايو فاييكانو.

وأشار الإيطالي إلى أنه ينتظر "مباراة ممتعة" أمام خصم لا يقوم بالتكتل دفاعيًا في منطقته، وأكد: "هم يريدون اللعب. يمتلكون لاعبين سريعين وبجودة عالية في الهجوم".

شارك: