شاهد | فوز دراماتيكي لأرسنال أمام مانشستر يونايتد بثلاثية

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-03 20:57
من مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد - الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي 2023-2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجّل أرسنال هدفين متأخرين وانتصر داخل قواعده على مانشستر يونايتد (3-1) أمسية اليوم الأحد 3 سبتمبر/ أيلول، ضمن مباريات المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد (2023-2024).

وفي ملعب (الإمارات) بالعاصمة لندن، رفع الـ(غانرز) رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس على جدول الترتيب، في حين بقي مانشستر يونايتد بالمركز الـ11 بواقع 6 نقاط، في مباراة أدارها الحكم الإنجليزي الدولي أنتوني تايلور.

انتهى الشوط الأول بهدف في كل شبكة، حيث تقدّم المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد لمانشستر يونايتد من تصويبة مقوّسة في الدقيقة 27، وسرعان ما عادل أرسنال النتيجة عبر النرويجي مارتن أوديغارد بعد دقيقة واحدة فقط.



وفي الدقيقة 59 من الشوط الثاني، احتسب الحكم تايلور ركلة جزاء لأرسنال بعد عرقلة من مدافع مانشستر يونايتد، آرون وان بيساكا ضد الألماني كاي هافيرتز؛ لكن بعد الرجوع إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) تم إلغاؤها.




وسجّل البديل الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو هدف الفوز لمانشستر يونايتد في الدقيقة 88 إثر هجمة عكسية، لكن الحكم تايلور ألغى الهدف بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو المساعد، لوجود تسلل على اللاعب في لعبة إحراز الهدف.

الإثارة تلاحقت في الوقت المتحسب بدلًا من الضائع، حينما سجّل أرسنال هدف التقدّم عبر متوسط الميدان الإنجليزي ديكلان رايس في الدقيقة 96، ثم أجهز البديل البرازيلي غابرييل جيسوس بالهدف الثالث من انفرادٍ في الدقيقة 111.

سيتوقف الدوري الإنجليزي مؤقّتًا إلى منتصف سبتمبر/ أيلول الجاري، ثم يُستأنف يوم 16 عندما يحل أرسنال ضيفًا على إيفرتون بالجولة الخامسة، وفي نفس اليوم يستضيف مانشستر يونايتد نظيره برايتون.

شارك: