شاهد | غضب البليهي وزميله من بعض لاعبي الهلال.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-06 17:03
مدافع الهلال السعودي علي البليهي خلال مباراة أوراوا في إياب نهائي دوري أبطال آسيا (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض مدافع نادي الهلال السعودي، علي البليهي، وزميله الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، مشهد سقوط بعض زملائهم على أرضية ملعب "سايتاما 2002" باليابان، بعد الخسارة أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني بنتيجة (1-0)، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

وظهر الغضب على وجه البليهي وجانغ من زملائهم الذين سقطوا على أرضية الملعب بعد الهزيمة أمام أوراوا، وطالب ثنائي الهلال من كل اللاعبين النهوض، رغم خسارة اللقب الآسيوي.

وكان هدف فوز أوراوا على الهلال قد جاء بالنيران الصديقة عند الدقيقة 48، عن طريق البيروفي أندريه كاريلو بالخطأ في مرماه؛ ليُحقق فريق "الماسات الحمراء" اللقب القاري، مستفيدًا من تعادله الإيجابي ذهابًا على أرض "الزعيم" بنتيجة (1-1).

ويُعتبر كاريلو ثاني لاعب يُسجل هدفًا في مرماه عبر تاريخ نهائيات دوري أبطال آسيا، بعد هدف الكوري الجنوبي، وو يون سيم، في مرمى فريقه جيونبوك هونداي أمام السد القطري في عام 2011، حيث انتهى اللقاء لصالح السد بركلات الترجيح (4-2) بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (2-2).

وبهذا الانتصار الثمين، حصل أوراوا على لقب دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه، وحرم الهلال من التتويج للمرة الثانية على التوالي، والخامسة في تاريخ النادي العاصمي.

شارك: