"سبورت": بنزيما هو الرئيس "الحقيقي" في نادي الاتحاد السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 06:59
الفرنسي كريم بنزيما من أبرز لاعبي نادي الاتحاد السعودي (x/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي الاتحاد السعودي يفعل كل ما بوسعه؛ من أجل إسعاد مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما، الذي لم يظهر بالصورة المأمولة مع الفريق خلال الموسم الماضي 2023-24.

وأشارت الصحيفة واسعة الانتشار إلى أن النادي الجداوي يحاول التعاقد مع عدد من النجوم الأوروبيين هذا الصيف؛ لصنع مشروع مُثير للإعجاب من نجم ريال مدريد السابق، وهم على استعداد لفعل أي شيء لإرضاء المهاجم الفرنسي.

وأوضح التقرير: "هاجمت جماهير نادي الاتحاد السعودي بنزيما بشدة في نهاية عام 2023، حتى أنه أغلق حسابه على "إنستغرام"، وتردد أنه سيعود إلى أوروبا بعد ستة أشهر فقط في المملكة العربية السعودية. الآن تم تعديل الأوضاع ويُعتبر كريم هو الرئيس الحقيقي للمشروع الاتحادي".

وشهدت الأيام الماضية تعاقد الاتحاد مع المدرب الفرنسي لوران بلان، بناء على رغبة من مواطنه بنزيما، الذي دخل في أزمات عديدة مع المدرب الأرجنتيني السابق مارسيلو غاياردو.

وإلى جانب التعاقد مع المدرب لوران بلان، ضم نادي الاتحاد السعودي لاعب الوسط الجزائري حسام عوار، الذي يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع بنزيما.

وكما تقول "سبورت"، حاليًا يريد النادي الجداوي الظفر بخدمات لاعبين آخرين أوصى المهاجم الفرنسي بالتعاقد معهم، مثل الفرنسي موسى ديابي، البلجيكي كيفين دي بروين، والحارس البرازيلي إيدرسون مورايس.

أرقام كريم بنزيما مع نادي الاتحاد السعودي

تعاقد الاتحاد مع الفرنسي كريم بنزيما خلال الميركاتو الصيفي 2023، عبر صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع العملاق الإسباني ريال مدريد، ويرى كثيرون من عشاق النادي الجداوي أن المهاجم صاحب الـ36 عامًا لم يصنع الفارق مع الفريق منذ حضوره.

واستطاع بنزيما هز الشباك 13 مرة خلال موسمه الأول مع "النمور"، كما قدم 8 تمريرات حاسمة خلال 29 مباراة لعبها عبر جميع المسابقات، ويملك في جعبته 9 أهداف في بطولة دوري روشن السعودي.

الاتحاد كريم بنزيما الدوري السعودي روشن (Twitter/ Al Ittihad) ون ون winwin



ويرتبط المهاجم الفرنسي بعقد مع الاتحاد يمتد إلى يونيو/ حزيران 2026، وتصل قيمته السوقية الحالية إلى 10 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن الاتحاد ظهر بصورة سيئة خلال الموسم الماضي، وخسر كل البطولات، وتراجع ترتيب الفريق إلى المركز الخامس في بطولة دوري روشن السعودي، التي حقق النادي لقبها في موسم 2022-23.

شارك: