شاهد | عضو شرف هلالي يسخر من بكاء رونالدو

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-18 18:42
البرتغالي كريستيانو رونالدو كان نجم النصر الأبرز في موسم 2023-24 (x/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سخر عضو شرف نادي الهلال، حسن الناقور، من لقطة بكاء رونالدو عقب نهاية مباراة نهائي كأس الملك السعودي، بتحقيق الفريق الهلالي للقب، بعد الفوز على النصر بركلات الترجيح (5-4)، إثر نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ونشر الناقور مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس"، يُظهر أحد الأشخاص الهنود وهو يقوم بطريقة كوميدية بتقليد ردود أفعال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب الخسارة في مواجهة نهائي كأس الملك، والتي أُقيمت نهاية شهر مايو/ أيار الماضي.

وكانت مباراة الديربي قد شهدت تقدم الهلال عند الدقيقة 7 من كرة رأسية عن طريق المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، وحاول "العالمي" إدراك التعادل في الشوط الثاني، وكان له ما أراد عند الدقيقة 88 بجهود أيمن يحيى؛ لتذهب المباراة إلى الشوطين الإضافيين.

واستمر التعادل بين قطبي الرياض، ثم ابتسمت ركلات الترجيح لأزرق العاصمة، بعد تألق لافت من الحارس المغربي ياسين بونو؛ ليتحصل "الزعيم" على لقبه الـ11 في بطولة كأس الملك، ويدخل نجم وقائد النصر كريستيانو رونالدو في نوبة من البكاء.

بكاء رونالدو لم يتوقعه كثيرون

واستغرب كثير من المتابعين لقطة بكاء رونالدو بهذه الصورة بسبب خسارة لقب؛ لاسيما أن اللاعب صاحب الـ39 عامًا يمتلك في رصيده العديد من الألقاب والإنجازات عبر مسيرته الكروية الحافلة.

لكن هذا الأمر يمكن تفسيره بالنظر إلى تجربة النجم البرتغالي مع فريقه، الذي انضم إليه مطلع عام 2023، عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة كانت حديث الشارع الرياضي العالمي.

وكان ذهاب رونالدو إلى السعودية سببًا في اتجاه الكثير من نجوم العالم للعب في الدوري السعودي خلال الفترة الماضية، وشجعهم حضور "صاروخ ماديرا" على الانتقال إلى الدولة الخليجية، التي لديها مشروع واضح؛ لجعل البطولة المحلية من أقوى الدوريات حول العالم.

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin


لكن حتى الآن، لم ينجح "نجم المشروع" في التتويج بأي لقب برفقة أصفر العاصمة، واكتفى رونالدو فقط بتحقيق كأس الملك سلمان للأندية العربية الصيف الماضي، قبل بداية هذا الموسم، وهي بطولة تنشيطية ولا تُعد رسمية ومُعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وجاءت لقطة بكاء رونالدو بعد خسارة لقب جديد في مسيرة اللاعب مع النصر، رغم أنه على الصعيد الفردي قدم كل ما لديه من أجل فريقه، واستطاع تسجيل 44 هدفًا خلال 45 مباراة عبر كل المسابقات، مع تقديمه 13 تمريرة حاسمة.

وشهد موسم 2023-24 حصول الهلال على الثلاثية المحلية بالظفر بألقاب الدوري والكأس وكأس السوبر السعودي، وعلى الصعيد القاري، ودع "فارس نجد" منافسات بطولة دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي، على يد فريق العين الإماراتي.

شارك: