شاهد.. سليماني يسجّل ويصنع هدفين مع أولمبيك ليون

2021-06-08 09:01
إسلام سليماني مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد الدولي الجزائري إسلام سليماني فريقه أولمبيك ليون للتأهل إلى ثمن نهائي كأس فرنسا أمسية الثلاثاء، إثر فوزه ضد أجاكسيو بخمسة أهداف لواحد، في مباراة بدأها جمال الدين بلعمري أساسيًا.

افتتح ممفيس ديباي التسجيل لفائدة ليون في الدقيقة العاشرة بتمريرة حاسمة من إسلام سليماني. وعاد سليماني بالدقيقة 22 ليضاعف النتيجة بعد تمريرة من الإيطالي ماتيا دي تشيليو.

بعدها بدقيقتين فقط نجح ماكسويل كورنيه في إحراز الهدف الثالث، وأضاف ريان شرقي (من أبوين جزائريين) الهدف الرابع  بالدقيقة 38 بصناعة من إسلام سليماني. واختتم حسام عوّار الخماسية بالدقيقة 78، قبل أن يسجل رياض نوري هدفًا شرفيًا لأجاكسيو بالدقيقة الأخيرة.

وحصد النجم الجزائري سليماني جائزة أفضل لاعب في المباراة بحسب تقييمات "هوسكورد" و"أوبتا"، بعد أن اشترك في 3 أهداف من الخمسة؛ هدف واحد وتمريرتين حاسمتين.

شاهد أهداف وتمريرات إسلام سليماني في مباراة أجاكسيو..
 

كما تأهل فريقا لوريان وفالنسان إلى الدور ذاته على حساب كل من باريس إف سي وريمس، على الترتيب.
 

وعلى ملعبه إيف آلينما لو موستوار، تلقى لوريان الهدف الأول في شباكه من باريس إف سي سجله له مصطفى نامي، قبل أن يرد أصحاب الأرض بهدفين متتاليين حملا توقيع يواني ويسا (72) من ركلة جزاء وإيغوبوروا موفي (83).

وفي المباراة الأخرى، التي أقيمت بملعب أوغوست دولون، تغلب فالنسيان على ريمس 3-4، حيث جاءت رباعية الضيوف عبر بابتيست جيوم (21) و(56) وكيفن كابرال (64) و(81)، بينما أحرز كاي زيرهويس (30) وبولاي ديا (84) و(90) ثلاثية ريمس.



هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: