مدرب ليون يؤكد: نحن بحاجة لسليماني

2021-06-08 09:01
إسلام سليماني خلال مواجهة ميتز في الدوري الفرنسي (Getty)
الجزائر winwin
Source
+ الخط -

أشاد رودي غارسيا مدرب نادي أولمبيك ليون الفرنسي، بالمهاجم الجزائري إسلام سليماني، وأكد حاجة النادي إلى خدماته على الرغم من الرسالة المشفرة التي بعثها له بعد مباراة سانت إيتيان في الجولة الماضية من الدوري الفرنسي.

وقال غارسيا، الأربعاء، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ليون أمام بوردو ليلة الجمعة ضمن الجولة الـ22 من "الليغ 1"، رداً على سؤال متعلق بالنجم الجزائري: "سليماني لاعب مهم جداً بالنسبة إلينا، ستكون لنا الكثير من المباريات وسيحظى بفرصة اللعب".

تصريحات مدرب ليون بخصوص نجم ليستر سيتي السابق، جاءت بعد أن انتقده بشكل غير مباشر على المردود الذي قدمه أمام ميتز في الأسبوع الـ20 عندما دخل بديلا، من خلال إشراكه لدقائق معدودة بعدها في لقاء سانت إيتيان، وبرر ذلك بالقول: "لم أكن راضيا على مردود البدلاء في اللقاء الماضي"، وشدد: "هذه الرسالة التي أردت توجيهها للمجموعة".

وواصل رودي غارسيا حديثه عن سليماني قائلا: "كنا بحاجة لرفع مستواه البدني، ولقد وجدته بالفعل أفضل بكثير الأسبوع الماضي، بعد أن قام بعمل إضافي مع المدرب البدني"، وتابع: "هو لاعب قادر على صناعة الأهداف، وهو ذكي جداً في هذا المجال، لكن عندما يحين الوقت للتسديد عليه أن يفعل ذلك".

حديث مدرب ليون عن هذه النقطة بالتحديد يعود إلى توجه اللاعب الجزائري خلال الدقائق التي لعبها نحو منح التمريرات الحاسمة لزملائه بدل التفكير في التسجيل، وهي الملاحظة التي شدد غارسيا على توجيهها للاعب شباب بلوزداد الجزائري السابق.

وحرص مدرب نادي روما الإيطالي السابق على إبراز ثقته في قدرة سليماني على ترك بصمته مع ليون على الرغم من الفترة الصعبة التي مر بها مع ليستر، وصرح: "استقدمنا لاعبا متحمسا للغاية وتخلينا عن لاعب لم يعد يرغب في البقاء معنا"، في إشارة إلى مهاجمه السابق، موسى ديمبيلي المنتقل إلى أتلتيكو مدريد الإسباني.

ومنذ انضمامه إلى أولمبيك ليون خلال الميركاتو الشتوي الحالي، لعب هداف منتخب الجزائر 18 دقيقة فقط، موزعة على مباراتين، 13 دقيقة أمام ميتز و5 دقائق أمام سانت إيتيان.
 

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: