شاهد.. ريال مدريد ينجو من مأزق ليفانتي في الدوري الإسباني

2021-09-02 18:05
مواجهة مثيرة بين ليفانتي وريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تجنب ريال مدريد الخسارة أمام ضيفه ليفانتي، ولحق بالكاد بنقطة التعادل 3-3 في المباراة المثيرة التي جمعتهما على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني.

وعلى الرغم من تسجيله هدفا مبكرا عبر الجناح الويلزي غاريث بيل، تمكن أصحاب الضيافة من قلب النتيجة مرتين (2-1 ثم 3-2)، لكن البرازيلي فينيسيوس جونيور أنقذ الريال بإداركه التعادل مرتين (2-2 ثم 3-3)، ولم يتمكن النادي الملكي من استغلال طرد حارس ليفانتي الذي ترك مكانه لزميله المدافع روبن فيزو الذي ناب عنه في الدقائق الأخيرة.

مهرجان أهداف والتعادل سيد الموقف

 

وسجل بيل الهدف بعد مرور 5 دقائق من بداية المباراة بعد تلقيه تمريرة متقنة من قائد الفريق الفرنسي كريم بنزيمة، قبل أن يعدل روجر مارتي النتيجة في الدقيقة 46، ويضيف زميله خوسيه كامبيانيا الهدف الثاني لليفانتي في الدقيقة 57 ، بينما سجل فينيسيوس هدف الريال الثاني في الدقيقة 73، لكن روبرتو سواريز سجل الهدف الثالث في الدقيقة 79 من عمر المباراة، قبل أن يعود فينيسيوس ويدرك التعادل في الدقيقة 85.

وبهذه النتيجة رفع النادي الملكي رصيده النقطي إلى 4 نقاط، بعدما حقق الفوز في الجولة الأولى على ألفيس 4-1، بينما رفع ليفانتي رصيده إلى نقطتين بعد تعادله للمرة الثانية تواليا.

غاريث بيل يسجل بعد عام و7 أشهر

وبهدف اليوم يكون غاريث بيل قد أنهى الصيام التهديفي مع ريال مدريد الذي استمر لعام و7 أشهر، "تخللها فترة إعارته لفريق توتنهام الإنجليزي"، حيث سجل الجناح الويلزي آخر مرة بقميص النادي الملكي يوم 22 يناير/كانون الثاني 2020 أمام يونيونستاس في مسابقة كأس الملك، قبل أن يخرج مصابا في كاحله، وتبدأ مشكلاته السرية والعلنية مع زيدان التي انتهت بإعارته إلى توتنهام.

ومنذ عودته من الإعارة عاد بيل إلى تشكيلة النادي الملكي الرسمية وخاض العديد من المباريات التحضيرية مع الفريق، حيث يأمل بإنهاء عقده مع الريال بأفضل طريقة ممكنة وتتويج سنوات اللعب الطويلة مع النادي بالعديد من الألقاب هذا الموسم لكون عقده ينتهي مع نهاية الموسم الجاري.
 

 
ملخص مباراة ليفانتي وريال مدريد
شارك: