شاهد.. أتلتيكو مدريد يحقق فوزه الثاني تواليا في الليغا

2021-08-23 18:59
لاعبو أتلتيكو مدريد يحتفلون بهدف أنخيل كوريا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق أتلتيكو مدريد "حامل اللقب" فوزه الثاني على التوالي في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وجاء على حساب ضيفه إلتشي بهدف نظيف في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد 22 أغسطس/آب ضمن الجولة الثانية من الليغا.

واحتفظ المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بالهداف الأوروغوياني لويس سواريز على مقاعد البدلاء، مثلما فعل في المباراة الأولى أمام سيلتا فيغو، قبل أن يشركه في الشوط الثاني.

وعانى أتلتيكو في الشوط الأول، ولم يهدد بشكل كاف مرمى منافسه، باستثناء فرصة من ساؤول نيغيز، وانتظرت الجماهير طويلا، حتى تمكن كوريا من افتتاح باب التسجيل قبل 6 دقائق من نهاية الحصة الأولى.

وسجل الجناح الأرجنتيني أنخيل كوريا هدف المباراة الوحيد، بعد أن انطلق من وسط الملعب خلف تمريرة ذكية من مواطنه رودريغو ديل بول القادم الجديد للفريق، ليقتحم منطقة الجزاء ومستغلا ارتباك الحارس كيكو كاسيا الذي فشل في إبعاد الكرة من أمامه، ليتمكن كوريا من هز الشباك.
 


وعاد أتلتيكو في الشوط الثاني، وحاول مضاعفة النتيجة عبر رأسية خيمينيز الذي حرمه الحارس كاسيا من هز الشباك، وعاد الحارس ليمنع البلجيكي يانيك كاراسكو من التسجيل. وحاول سيميوني تنشيط الهجوم فزج بسواريز ومعه الإنجليزي كيران تريبييه، لكن لم تتبدل النتيجة بل عاشت الجماهير وقتا عصيبا حتى صافرة النهاية.

وبهذا الفوز الأول على أرضه، حصد "روخوبلانكوس" العلامة الكاملة من أول جولتين في ظل مساعيه للحفاظ على لقبه الذي توج به الموسم الماضي. بعد أن استهل مشواره الموسم الحالي بتحقيق فوز صعب على مضيفه سيلتا فيغو 2-1 في الجولة الأولى، في حين تعادل إلتشي على ملعبه أمام أتلتيك بيلباو بدون أهداف.


ريال سوسيداد يحقق فوزه الأول على حساب رايو

وفي مباراة ثانية تغلب فريق ريال سوسيداد على ضيفه رايو فايكانو بهدف دون رد في لقاء احتضنه ملعب (ريالي أرينا)، وأحرز هدف الفريق الباسكي والمباراة الوحيد القائد ميكيل أويارزابال في (68) من ركلة جزاء.

وبانتصاره، رفع ريال سوسيداد رصيده إلى النقطة الثالثة محتلا المركز السابع مؤقتًا في الترتيب، محققا فوزه الأول في الليغا هذا الموسم، بعد سقوطه الكبير في الجولة الافتتاحية على يد برشلونة (2-4) على ملعب (كامب نو)، بينما سقط رايو فايكانو في فخ الخسارة الثانية تواليا ليتذيل الترتيب بدون نقاط.

 
شارك: